الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بشرق القاهرة

في ديستريكت فايف… مراكز تتعاون مع Scene Cinemas ويطلقان تجربة سينمائية فريدة

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:16 ص
أصول مصر

تفتخر شركة مراكز –أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية– بالإعلان عن التعاون مع شركة Scene Cinemas – المشغل السينمائي البارز في جميع أنحاء مصر– وذلك لافتتاح أول دور عرض Scene Cinema في شرق القاهرة داخل المشروع المتكامل النابض بالحياة، ديستريكت فايف، على أن يُعقَد الافتتاح يوم الأربعاء 21 يونيو في خطوة استثنائية نحو إتاحة خيارات ترفيهية عالية الجودة لقاطني ديستريكت فايف وزوارها.

افتتاح اول سينما لـ Scene Cinemas  في مصر وافريقيا بديستريكت فايف وأول قاعة IMAX تعمل بإضاءة الليزر، وكذلك قاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K

يضم دار عرض Scene Cinema المُقام في ديستريكت فايف مجموعة متنوعة من الخدمات السينمائية المتطورة التي تتضمن على سبيل المثال: قاعة IMAX المجهزة بأحدث التقنيات، وقاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K، وستسهم هذه التكنولوجيات العصرية في تقديم تجربة سينمائية غير مسبوقة. تـضم السينما 13شاشة، منهم 4 شاشات عرض أول لكبار الشخصيات، وستعرض السينما خيارات متنوعة من الأفلام لإرضاء جميع الأذواق، ويأتي هذا التحالف مؤكدًا على التزام شركة مراكز بتقديم خدمات رفيعة المستوى من أجل خلق أسلوب حياة متميز داخل ديستريكت فايف.

مراكز تتعاون مع Scene Cinemas ويطلقان تجربة سينمائية فريدة

مراكز تفتتح أول سينما فى ديستريكت فايف

في هذا الصدد، صرح السيد/ أشرف مقلد – رئيس القطاع التجاري لشركة مراكز – قائلًا: "يسعدنا توحيد جهودنا مع Scene Cinemas لنطلق أول دارعرض لها في مصر من مشروع ديستريكت فايف، مشروعنا الواعد ذي الريادة، فنحن في مراكز نتحرك تحت شعار "قوة المكان" إيمانًا منا بدوره المؤثر في منح الأشخاص تجارب متميزة، وفي ضوء ذلك نحرص على خلق مجتمع نابض بالحياة يجذب الأشخاص من كل مكان ليجتمعوا معًا. ولذا نثق بأننا من خلال تقديم 13 شاشة سينما متطورة من Scene Cinemas، ومن بينها قاعات IMAX المجهزة بأحدث التقنيات، فنحن ننهض بالترفيه إلى مستويات غير مسبوقة بينما ندعم جاذبية ديستريكت فايف باعتبارها وجهة متكاملة".

ومن جانبه، علق السيد/ هشام عبد الخالق – مؤسس شركة Scene Cinemas– قائلًا: "نفتخر بالتعاون مع شركة مراكز من أجل تأسيس أول دار عرض Scene Cinemas بشرق القاهرة في ديستريكت فايف، ويأتي هذا في إطار التزامنا الدائم بدعم صناعة الترفيه في مصر وتقديم أحدث الخدمات السينمائية المبتكرة، لذا يضم دار العرض بديستريكت فايف أول قاعة IMAX تعمل بإضاءة الليزر، وكذلك قاعة سينبلكس ذات أجهزة عرض ليزر بدقة 4K والتي تُعَد الأولى في مصر وإفريقيا، وبذلك نسمح بتجربة مشاهدة آسرة عالية الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يسعدنا تبني مفهوم عصري لتناول الطعام داخل السينما إذ استقدمنا مطبخًا لبنانيًا يقدم قائمة متميزة تتضمن العديد من أفضل الأصناف العالمية. وفي ضوء ذلك، نتطلع إلى ترسيخ هذه الوجهة الترفيهية الفريدة كمركز لنشر السعادة في المجتمع".

مراكز تتعاون مع Scene Cinemas ويطلقان تجربة سينمائية فريدة

يُعَد ديستريكت فايف مشروعًا رائدًا متعدد الاستخدامات بقلب شرق القاهرة يضم مجمع اعمال ومول تجاري ومطاعم ومنطقة سكنية في قلب القاهرة الجديدة النابضة بالحياة ليشكل مركزًا حضريًا مؤثرًا كما يجسد هذا المشروع الرؤية المبتكرة لشركة مراكز في التطوير. هذا ويضيف افتتاح دار عرض Scene Cinema بعدًا جديدًا إلى المزايا المتاحة داخل ديستريكت فايف، مما يعزز جاذبيته.