السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بأسعار تبدأ من 50 يورو

ويز اير تسير رحلات من سفنكس والغردقة إلي ايطاليا والمجر

الإثنين 19/يونيو/2023 - 06:30 م
أصول مصر

 

أعلنت  ويز إير اكبر شركة للطيران منخفض التكاليف في العالم  عن رحلات جديدة لها الي السوق المصري الاسبوع الماضي، حيث تسير الشركة رحلات من مطار سفنكس الي روما ايام الاتنين والخميس والاحد.

وأعلنت الشركة أن أسعار هذه الرحلات تصل الي 50يورو، كما تسير الشركة رحلات من ميلان في روما الي الغردقة في ايام الاتنين والخميس بسعر 50يورو.

وتسير الشركة رحلات من بودابست في المجر الي مطار سفنكس ايام الاتنين والاربع والجمعة بسعر 50يورو.

 

رحلات من ميلان في روما إلي الغردقة أيام الاتنين والخميس بسعر 50يورو

 

وسوف تبدأ الشركة في إضافة رحلة جديدة لها بداية من اول يوليو من ميلان في ايطاليا الي سفنكس لتصبح ثلاث رحلات في الاسبوع بسعر 70يورو.

من جانبه قال أحمد حمدي، الرئيس التنفيذي لشركة ستار أفيشين، وكيل الشركة في مصر ان السبب في زيادة الرحلات يرجع ٱلي زيادة الطلب علي هذا الخط، مشيرا الي أن الشركة تسعي إلي زيادة الرحلات الي مصر من كل الوجهات التي تطير إليها.

وأضاف أن مطار سفنكس الحديد يعد فرصة جيدة للشركة لزيادة الرحلات التي تسييرها الي مصر من مختلف المطارات حول العالم.

وقى وقت سابق، قال اللواء أحمد حمدي، المدير العام لشركة نيو ستار افيشين وكيل شركة ويز اير، أن الشركة حصلت علي الموافقة لعمل رحلات  من مطار سفنكس الي مطارات ميلانو  في ايطاليا، ومطار منالبنسا  في فيينا، بداية من شهر يونيو القادم.

 

أكبر شركة للطيران منخفض التكاليف على مستوى العالم

 

واضاف تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” أنه سيتم تسيير ٦ رحلات اسبوعيا بواقع ثلاث رحلات من كل وجهه، الى ان الشركه تقدمت الى سلطه الطيران المدني للموافقه على عمل رحلات اخرى من مطار ستيفنكس الى عدد من المطارات في بعض  العواصم العربيه وفي انتظار الموافقه.

يذكر أن شركة ويز اير المجريه، والتي تعد اكبر شركه للطيران منخفض التكاليف على مستوى العالم قد عقدت عدد من الشركات مع الشركات الطيران العربيه والاجنبيه على مستوى العالم.

وأشار إلي أن شركة ويز اير البريطانية والتي تسيير رحلات إلي الغردقة وشرم الشيخ من المنتظر أن تزيد رحلاتها الي هذه المدن خمس رحلات إلي كل وجهه بدلا من رحلتين فقط الي كل وجه في الوقت الحالي.