الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«ثروة للتأمين» ترفع قيمة الأقساط إلى 517 مليون جنيه بنهاية 2022

الخميس 22/يونيو/2023 - 04:02 م
شركة ثروة
شركة ثروة

قال احمد خليفة، العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين، أن قيمة الأقساط  أرتفعت بحوالي 91 مليون جنيه لتصل إلى 517 مليون جنيه في عام 2022.

وأضاف خليفة، أن الشركة تتميز بالتركيز علي العميل، الخبرة، السرعة وفاعلية والخدمة الفائقة منذ بداية تأسيسها، وقمنا بالتوسع في ذلك بافتتاح 6 فروع في العديد من أنحاء الجمهورية مثل فروع: الإسكندرية وبورسعيد والدقي ومصر الجديدة ووسط القاهرة وطنطا وغيرهم، وكنا ولا نزال نعمل بشكل متواصل على تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق عملنا في السوق.

حققنا نموًّا مستمرًّا في حصتنا السوقية

ومن جانبه أوضح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، أن الشركة حققت نموًا مستمرًا في حصتها السوقية، ونجحنا في تقديم منتجات تأمينية متميزة وخدمات عالية الجودة.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات التأمين الشاملة والمتنوعة للشركات مثل: تأمين النقل البحري، التأمينات الهندسية، تأمين أساطيل السيارات وتأمين المسؤوليات والتأمينات المالية وغيرها من المنتجات، وخدمات الأفراد مثل: تأمين الحوادث الشخصية ونمط الحياة، تأمين المنازل، وتأمين السيارات.

ووصلت شركة ثروة للتأمين إلى أكثر من 50 ألف عميل

 وتتميز الشركة بالابتكار والتطوير المستمرين لمنتجاتها وخدماتها، وحققت ثروة إنجازات متعددة، ووصلت الشركة لذلك بفضل الاختلاف والتنوع في المنتجات التي تقدمها للعملاء والمصداقية والسرعة، وفريق قوي من الموظفين لتحقيق الأهداف بالتعاقد مع أكبر معيدي التأمين، ومجلس الإدارة الذي منح كل الإمكانيات التقنية والعملية التي يحتاجها الموظفين، ووصلت شركة ثروة للتأمين لأكثر من 50،000 عميل مع مجموعة مكونة من أكثر من  130 موظف طموحًا وناجحًا رحلته هي شهادة على قوة التصميم والتركيز والمرونة، من بدايات بسيطة إلى واحدة من أكبر الشركات في صناعة التأمين.