الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

للمرة الـ 11.. أتلتيكو مدريد يبدأ العمل بشعار جديد للنادي بداية من الغد

الجمعة 30/يونيو/2023 - 07:22 م
أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

كشف نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن تغيير شعار النادى بداية من غد السبت 1 يوليو 2024 بناءً على عملية تصويت شارك فيها 77690 عضو من النادى بنسبة 56٪ من الأعضاء.

قال النادى في بيان رسمي: "سيغير أتلتيكو مدريد شعاره بدءا من موسم 2024-25، واختار غالبية الأعضاء الـ 77690 الذين شاركوا في التصويت العودة إلى الشعار السابق، والذي سيمثل النادي مرة أخرى اعتبارًا من 1 يوليو 2024.

 

 أتلتيكو سيعود إلى الشعار القديم الذى تم تعديله إلى الشعار الحالي

 

وأوضح النادى في بيانه أن أتلتيكو سيعود إلى الشعار القديم بعدما تم تعديله إلى الشعار الحالي في فبراير 2018 وسيكون موسم 2022/2023 هو الأخير بهذا الشعار.

كان نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، استخدم العديد من الشعارات على مدار تاريخه الطويل الممتد منذ 1903، حيث تم تأسيسه فى أبريل من عام 1903وكانت جميعها ترمز إلى العاصمة مدريد.

شعار أتلتيكو مدريد

ووصل عدد شعارات أتلتيكو 11 شعارا بوجود دب يحاول تسلق شجرة فراولة فى الجزء العلوى مع وجود 7 نجوم حوله مع اختلاف شكل التصميم.

فى سياق أخر تراجع برشلونة عن صفقة كان قد اتفق عليها في وقت سابق مع أتلتيكو مدريد، حسب تقارير صحفية.

 

تراجع برشلونة عن صفقة اتفق عليها مع أتلتيكو مدريد

 

كان البارسا قد اتفق مع أتلتيكو في يناير الماضي، على ضم البلجيكي يانيك كاراسكو هذا الصيف مقابل 16 مليون يورو، ضمن صفقة تبادلية ينتقل خلالها الهولندي ممفيس ديباي للنادي المدريدي.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن بند شراء كاراسكو يجب أن يتم تفعيله قبل 30 يونيو الجاري، بينما ذكرت تقارير عديدة أن أتلتيكو منح برشلونة مهلة حنى نهاية الشهر الحالي، لإتمام العملية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه مع ذلك، فإن البلوجرانا لا يخطط لتفعيل بند خيار الشراء فيما يخص كاراسكو قبل 30 يونيو.

وتابعت أنه لم تكن هناك أي اتصالات خلال الأيام الأخيرة بين برشلونة وأتلتيكو، ولم يتم التخطيط لأي مفاوضات، ليصبح انضمامه للبارسا أمرا مستحيلا.

وكشفت الصحيفة أنه من أجل ضم كاراسكو، يتعين على برشلونة رحيل أنسو فاتي أو فيران توريس، وهما لاعبان لا ينويان الرحيل، بجانب أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن سعر كاراسكو باهظا بالنسبة للاعب ينتهي عقده في صيف 2024 وليس لديه نية للتجديد