الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والجابون.. مهمة حسم التأهل إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

السبت 01/يوليو/2023 - 02:02 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يستعرض «أصول مصر» موعد مباراة المنتخب الأولمبي والجابون، في اللقاء المرتقب ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة في المغرب، وتستمر منافستها حتى 8 يوليو الجاري.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والجابون

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والجابون، تنطلق المواجهة في تمام الحادية عشر مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة في المغرب.

وفي إطار موعد مباراة المنتخب الأولمبي والجابون، سيذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة.

منتخب مصر يتصدر المجموعة الثانية في أمم أفريقيا 

واختتم أمس الجمعة، المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، تدريباته اليوم استعدادا للقاء الجابون المحدد له اليوم، باستاد ابن بطوطة، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

ويتأهل في البطولة مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة في ملحق الأولمبياد.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة مناصفة مع النيجر ولكل 4 نقاط ثم مالي وله 3 نقاط والجابون بلا رصيد، ويسعى منتخبنا للفوز على الجابون، حتى يحسم التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا.