الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء تالته ثانوي 2023 اليوم

الأحد 02/يوليو/2023 - 01:07 م
 تسريب امتحان الفيزياء
تسريب امتحان الفيزياء تالته ثانوي 2023 اليوم

تزايدت عمليات البحث عن حقيقة تسريب امتحان الفيزياء تالته ثانوي 2023 اليوم،بعد ان انتشرت اقاويل بأن امتحان الفيزياء قد تم تسريبه،ولكن نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كافة الأسئلة الخاصة بمادة الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 التي تم تداولها عبر جروبات الغش الإلكتروني.

تسريب امتحان الفيزياء تالتة ثانوى 2023 اليوم

كما نفت ايضا  تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 اليوم عبر تليجرام، واكدت على  أن جميع الأسئلة والأوراق التي يتم تداولها بشأن تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام  غير صحيحة.

وأكدت الوزارة على انه لايستطيع اى أحد الوصول  الى امتحان مادتي التاريخ والفيزياء للصف الثالث الثانوي 2023،وان الامتحانات مؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، لذلك لا يستطيع أحد ان يحصل عليها  أو تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام أو غيره من جروبات الغش الإلكتروني.

تحذير من اتباع جروبات الغش الإلكتروني

وحذرت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  طلاب الثانوية العامة 2023 من اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج وتسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام، موضحة  أن أي أسئلة يتم تداولها أو تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام ليست له علاقة بامتحان اليوم.

تطبيق القانون الخاص بالغش الإلكتروني

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في حالة تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام أو وجود حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2023 سيتم تطبيق القانون الخاص بالغش الإلكتروني.

وتعمل الوزارة دائما  على التصدي لجميع محاولات الغش الإلكتروني أو تسريب امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوى 2023 على تليجرام.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وانطلقت  امتحانات الثانوية العامة 2023، بداية من يوم الاثنين 12 يونيو، في تمام الساعة التاسعة صباحا،  وشهدت  اللجان تفتيش الطلاب بهدوء باستخدام العصا الإلكترونية للتأكد من عدم اصطحاب أو حيازة الطلاب أي وسيلة غش إلكترونية أو تقليدية، ونبهت اللجان على الطلاب بالتزام الانضباط والهدوء حرصا على أداء الامتحانات دون توتر أو قلق.

وأكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، أن الوزارة حريصة على أخذ كل طالب حقه لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والشفافية والعدالة.

طالع المزيد: