الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ليفربول ينهي ثاني صفقاته الصيفية لدعم الفريق

الإثنين 03/يوليو/2023 - 01:13 م
ليفربول ينهى ثانى
ليفربول ينهى ثانى صفقاته الصيفية لتدعيم الفريق

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إنه ضم المهاجم المجري دومينيك سوبوسلاي من رازن بال شبورت لايبزيج الألماني أمس الأحد.

سوبوسلاى: ليفربول نادى تاريخي بحق ويملك لاعبين جيدين جدا ومدربا جيدا، وكل شيء جيد

ويعتبر دومينيك سوبوسلاي  البالغ عمره "22 عاما" هو ثاني المنضمين إلى ليفربول بعد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في ظل جهود ليفربول لتعزيز خط وسطه بعد موسم مخيب للآمال فى طى النسيان.

هذا ولم يذكرنادى ليفربول التفاصيل المالية للعقد لكن وسائل إعلام ألمانية أشارت إلى أنه دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو (76.38 مليون دولار).

وقال سوبوسلاى: كانت الأيام الثلاثة أو الأربعة الأخيرة طويلة جدا، لم تكن بهذه السهولة. لكن في نهاية المطاف أنا هنا وأنا سعيد ولا أطيق الانتظار لبدء مشواري.

وأضاف سوبوسلاى: ليفربول نادى تاريخي بحق ويملك لاعبين جيدين جدا ومدربا جيدا، وكل شيء جيد. 

بالنسبة لي إنه أمر مثالي أن أتخذ الخطوة التالية في مثل هذا النادي. الجماهير والملعب، كل شيء جيد جدا.

ومنذ انضمامه إلى لايبزيج في عام 2021، سجل اللاعب المجري الدولي 20 هدفا وصنع 22 هدفا في 91 مباراة.

وقاد سوبوسلاي لايبزيج للفوز بكأس ألمانيا مرتين متتاليتين وسجل الهدف الثاني في الفوز 2-صفر على أينتراخت فرانكفورت في النهائي مطلع الشهر الماضي.

 تعاقد ليفربول مع الألماني شمادتكه ليكون مديرًا رياضيًا للنادي

و قد دخل نادى  ليفربول فترة الإحلال والتجديد مع مدربه الألماني يورجن كلوب، وأصبح لزامًا عليه التعاقد مع لاعبين جدد والعمل على تطوير الفريق بعد موسم مخيب للآمال.

كان موسم 2022-2023 من أضعف مواسم الريدز مع كلوب، ولولا الاستفاقة في آخر 10 جولات لحُرم ليفربول من التواجد في المنافسات الأوروبية بالموسم الجديد.

كان واضحًا من حديث المدرب الألماني وكذلك الإدارة، الحاجة إلى لاعبين جدد وإدراك أن هناك فرقا أخرى نجحت في دعم نفسها بصورة أفضل في السنوات الماضية.

و قد تعاقد ليفربول مع الألماني شمادتكه ليكون مديرًا رياضيًا للنادي، في خطوة ستؤثر بلا شك على خطوات الريدز في الميركاتو الصيفي 2023.

إقرأ أيضا

محمد صلاح يتفوق على ميسي ويحصد جائزة أفضل جناح أيمن في دوري الأبطال

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ كلوب يجيب

تفاصيل مفاوضات ليفربول مع ريال مدريد لضم فالفيردي