الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي بطل الدوري رسميًّا بعد فوز سيراميكا بهدفين على بيراميدز

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حسم النادى الأهلي لقب الدوري المصري رقم 43 في تاريخه، بعد خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة ويتبقي له 5 مباريات، وذلك عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

يتبقى للأهلي 5 مباريات أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري، حيث سيخوض آخر مباراة ضد المصري يوم 26 يوليو الجاري.

 

توج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 عقب فوز سيراميكا مع بيراميدز بهدفين مقابل هدف

 

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 عقب فوز سيراميكا مع بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وهزيمة بيراميدز من سيراميكا جعلت رصيده يقف عند 67 نقطة في وصافة الدوري خلف الأهلي المتصدر برصيد 75 نقطة، وحال تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين في الدوري سيصل للنقطة 74 في الدوري، ليضمن الأهلي التتويج بالدوري رقم 43 في تاريخه واستعادة الدرع الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

وفى وقت سابق، أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب عقوبات صارمة على خلفية مباراة الأهلى والإسماعيلى الأخيرة وذلك بحرمان عدد 2381 من جماهير المارد الأحمر من حضور المباريات المتبقية لفريقها حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022 لما بدر منها خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منها أيضًا خلال اللقاء. 

 

الأهلي على موعد مع تحقيق رقم قياسي حال الخروج بدون خسائر في المباريات الخمس المتبقية في مسابقة الدوري

 

وحسم الأهلي درع الدوري مع تبقي 5 مباريات له في مسابقة الدوري، ضد فرق الزمالك والمقاولون العرب والمصري وبيراميدز وحرس الحدود.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 75 نقطة من لعب 29 مباراة، وتتبقى له 5 مباريات من عمر المسابقة، ويأتي في الوصافة بيراميدز برصيد 67 من لعب 31 مباراة.

والأهلي على موعد مع تحقيق رقم قياسي حال الخروج بدون خسائر في المباريات الخمس المتبقية له في مسابقة الدوري.