الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خلال أيام.. نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 على موقع مركز المعلومات

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 09:46 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الثانوي

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 على موقع مركز معلومات الوزارة الخاص بطلاب الثانوية العامة وبرقم الجلوس.. واستخدام الرابط الاستعلامي وموعد الإعلان عن نتيجة طلاب الثانوية العامة.


من هذا الجانب، يبحث الطلاب  وأولياء الأمور  عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس وموعد إعلانها على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم عبر الإنترنت خلال الفترة الراهنة، حيث  يعد  غدًا الخميس آخر يوم فى انتهاء الامتحانات الثانوية

 

وكان امتحن الطلاب الثانوية العامة اليوم الأحد، الماضي مواد علم النفس والاجتماع، والجيولوجيا، والتفاضيل والتكامل، وذلك لكافة الشعب  علمي  علوم وأدبي وعلمي رياضة.


اقترب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول لجميع الشعب، وننشر  رابط مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم التي سيرفق عليه نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 للاستعلام عنها برقم الجلوس، ومواعيد الامتحانات المتبقية للطلاب في مختلف الشعب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول


 ستعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي في الأسبوع الأخير من شهر 7 الجاري، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب والمراجعة عليه بشكل يومي.


وعلى صعيد متصل،  فإن كنترولات التصحيح انتهت من تصحيح إجابات الطلاب لمادة الكيمياء، وأن نسبة النجاح والدرجات مطمئنة ومقاربة للأعوام السابقة.

  
رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع مركز المعلومات 


وكما هو معلوم في كل عام أن الوزارة ستنشر رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على مركز المعلومات  لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسوف نستعرض معكم فيما يلي خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على موقع مركز المعلومات وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد اعتمادها رسميًا في الأسبوع الأخير والقادم خلال ساعات.

الخطوة الأولى الدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم:  
الدخول على بوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg/
 

الخطوة الثانية اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.

 نتيجة الثانوية العامة 2023 سوف تظهر بعد إعلان نتيجة 3 ثانوي في مؤتمر صحفي رسمي مرتقب في الموعد المذكور بالتقرير، وسوف توفر الوزارة رابط مباشر للحصول عليها بكل سهولة ويسر للطلاب.

قد يهمك أيضا..