السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«البترول»: مرتكب «حادث التجمع» يعمل في شركة خاصة لا علاقة لها بالوزارة

الجمعة 14/يوليو/2023 - 09:27 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مرتكب حادث التجمع الخامس ليس له علاقة بالوزراء ولا يعمل في أي شركة تابعة لقطاع البترول.

وقال حمدي عبدالعزيز المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمى لوزارة البترول - في بيان له اليوم الجمعة- إن المتهم بارتكاب الواقعة يعمل فى شركة خاصة لا علاقة لها بأي من الشركات التابعة لقطاع البترول.

وكانت بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي قد نشرت أخبارا ومعلومات غير دقيقة تفيد علاقة مرتكب حادث إطلاق النار على زوجته بمنطقة التجمع الخامس بقطاع البترول، وهو غير صحيح على الإطلاق.

حادث التجمع الخامس

وكانت كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن "طليقته" وإطلاق أعيرة نارية تجاهها.


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 13 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة القسم) مصابة بـ2 طلق نارى، وبالانتقال وبسؤال (نجلها، مقيم بذات العنوان) قرر بأنه لدى حضور والده "طليق المصابة" لسكنهما، ومنعهما له من الدلوف عنوة، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح نارى كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

وتم ضبط المتهم وبحوزته الطبنجة "المستخدمة فى ارتكاب الواقعة – 2 خزينة وعدد من الطلقات النارية لذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.