السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بالصور.. جهاز حدائق أكتوبر: حملة مكبرة تستهدف المنطقة السابعة بـ «ابني بيتك» وكمباوندات

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 02:14 م
حملة بحدائق اكتوبر
حملة بحدائق اكتوبر

شن جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر حملة  مكبرة بقيادة اشرف الجوهري مدير عام إدارة التنمية بالجهاز بالتنسيق مع شرطة التعمير والمجتمعات العمرانية الجديدة والتي استهدفت المنطقة السابعة ابني بيتك وكومباوند ستوريا وذلك بتوجيهات من المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز.

 

واكد جهاز تنمية مدينه حدائق اكتوبر في بيان له اليوم ان الحملة الرقابية المكبرة أسفرت عن ضبط ورش حداده ورخام ومطعم ماكولات ومشروبات في المنطقة السابعة ابني بيتك مما يعد مخالفة يعاقب لها القانون لتحويل النشاط السكني إلى تجاري وتغليظ العقوبة تصل  في حالة تكرار المخالفة بسحب قطع ابني  بيتك المخالفة من أصحابها.

 

ضبط مخالفات ورش حدادة ورخام ومطاعم ماكولات ومشروبات في ابني بيتك وتحويلها من سكني لتجاري

 

ازالة ادوار مخالفة في كومباوند داخل المدينة والتحفظ علي الاخشاب والعدد المستخدمة في البناء

وأضاف الجهاز ان الحملات استهدفت  كومباوند ستوريا حيث تم ضبط مخالفة في  انشاء دور مخالف تم على الفور ازالته والتحفظ على الاخشاب والعدد المستخدمة في البناء للدور المخالف  وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف.

وشدد جهاز حدائق اكتوبر ان الحملات الرقابية  المكبرة مستمرةعلى جميع المناطق ابني بيتك والكومبوندات السكنية  ومشروعات الاسكان الاجتماعي لرصد اي مخالفات سواء من تحويل سكني الى تجاري او انشاء ادوار مخالفة او وجود  الاشغالات في الشوارع  والمداخل الرئسيية  داخل المدينة  أو الباعة الجائلين او علي الأرصفة سيتم ضبطها والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.