الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 01:21 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراة جديدة بالدوري المصري أمام حرس الحدود، وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري

 

ويسعى الأهلى نحو تحقيق الانتصار رقم 26 في مسابقة الدوري، بعدما حسم الدوري رقم 43 بشكل رسمي واستعاد الدرع الذي غاب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

وأرسل النادي الأهلي خطاب إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة ووزارة الداخلية، للموافقة على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في المواجهة المرتقبة بين الأهلي وحرس الحدود، لتشهد هذه المباراة مراسم احتفال الأهلي بتسليم درع الدوري رسميًا مع الجماهير بعد حسم اللقب ال 43 في تاريخه بعد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

 

واصل الأهلى تدريباته دون راحة عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب



ويعكف الجهاز الفني للأهلي على تجهيز لاعبيه لمباراته ضد حرس الحدود، حيث واصل الأهلى تدريباته دون راحة عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب التي فاز بها برباعية مقابل هدف.

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

بينما لم يتوقف النادي الأهلي عند حسم اللقب فقط واحتلال الصدارة ب فارق نقاط كبير عن وصيف الدوري نادي بيراميدز، ولكن ويسعى الأهلي مواصلة قطار انتصاراته محققًا دوري بلا هزيمة واحدة وذلك بتحقيق الفوز في مباراياته المتبقية مع حرس الحدود وبيراميدز والمصري.

 

موعد مباريات الأهلى المقبلة


(الأهلي vs حرس الحدود).. الليلة


08:30 مساء الأحد 23 يوليو: (بيراميدز vs الأهلي)


08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ (المصري vs الأهلي)


موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود بالدوري


ويلعب الأهلى مباراة حرس الحدود فى الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين بمسابقة الدوري المصري، وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة.