الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الخميس 20/يوليو/2023 - 02:21 ص
الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز "أرشيف"

يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمباراة بيراميدز فى الدورى العام، وذلك بعدما أغلق صفحة مباراة حرس الحدود التى أقيمت مساء أمس الأربعاء والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وحسم الأهلى بطولى الدوري رقم 43 بشكل رسمي واستعاد الدرع الذي غاب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

حسم النادى الأهلي لقب الدوري المصري رقم 43 في تاريخه، بعد خوض 29 مباراة فقط من عمر المسابقة 

والأهلي على موعد مع تحقيق رقم قياسي حال الخروج بدون خسائر في المباريات المتبقية له في مسابقة الدوري.

 

توج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف

 

وتوج الأهلى بلقب الدورى رقم 43 فى تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلى ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبى.

 

مارسيل كولر أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات



ويدين الأهلى بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

مواعيد مباريات الأهلى المقبلة
08:30 مساء الأحد 23 يوليو: (بيراميدز vs الأهلي)

08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ (المصري vs الأهلي)

 

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام بيراميدز بالدوري


ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوي، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 33 بمسابقة الدورى المصرى.

القناة الناقلة لـ (الأهلى وبيراميدز)


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وأعلن النادى الأهلى تعاقده رسميا مع اللاعب إمام عاشور، المحترف فى صفوف نادى ميتلاند الدنماركى، ولاعب الزمالك السابق، وذلك بعقد يمتد إلى 5 سنوات، وقام النادى الأهلى بالإعلام عن الصفقة رسميًا، واحتفل اللاعب مع جماهير الأهلى بالفوز رقم 43 ببطولة الدورى العام.