الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

طار على ارتفاع 40 مترًا.. دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة

السبت 22/يوليو/2023 - 10:50 م
فيديو دخول تامر حسني
فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

دخل الفنان تامر حسني  حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بطريقة مميزة، في سابقة تحدث للمرة الأولى في تاريخ الحفلات بمصر، حيث طار طار تامر حسني أمام الجمهور على ارتفاع 40 مترا، على طريقة السوبر هيروز في فيلمه “تاج” الذي يعرض حاليا في السينمات محققا إيرادات عالية.

و بذلك فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره في الحفل، بطريقة غير متوقعة بالمرة بدخوله على المسرح طائرا، واستعان بشخصية «تاج»، أثناء دخوله الحفل بشخصية تاج، وظهر وهو يطير في السماء باستخدام الحبال وسط نيران، وسط تفاعل كبير من الجمهور على دخوله المفاجئ وغير المتوقع.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

الأغاني التي قدمها تامر حسني خلال  حفل افتتاح مهرجان العلمين

وقدم تامر حسني خلال الحفل عدد كبير من اغانيه القديمة والجديدة وسط الالاف من جمهوره ف افتتاح مهرجان العلمين الجديدة، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها أغاني "هرمون السعادة، عمري ابتدا، صعبة" وغيرها من الأغاني بالإضافة إلى الرقصات الاستعراضية التي قدمها أيضا.

ومن الأغاني التي قدمها تامر حسني هرمون السعادة وكفياك اعذار وأنا بحبك وعيش بسوقك ويانا يامفيش وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور

والجدير بالذكر أن تامر حسني طرح ايضا أمس أحدث أغنياته بعنوان “مش هتغير عشان حد” من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”.

 

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره في بداية حفل افتتاح مهرجان العلمين

وحرص تامر على توجيه كلمة لجمهوره في بداية حفله في العلمين، قائلا: «ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين».

و بدأ الحفل فى تمام الساعة العاشرة مساءا، حيث يتواجد تامر حسني  بمنطقة الأرينا  في العملين الجديدة منذ ما يقرب من 48 ساعة قبل الحفل لمتابعة تجهيزات الحفل والديكورات التى صممت خصيصا لهذا الحفل وقام حسام حسني شقيق تامر بطرح صورة له من أمام المسرح وعلق عليها قائلا: من تجهيزات حفل العملين الجديدة.

وتوافد عدد كبير من جمهور تامر حسني إلي مكان الحفل منذ الساعة الثانية بعد الظهر لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الامامية.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

تامر حسني عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته الشديدة لإحياء أضخم حفلات مشواره الفني خلال افتتاح مهرجان العلمين الجديدة بدورته الاولى بالعلمين الجديدة بالساحل الشمالي بحضور تاريخي من الجمهور وعدد من مختلف الجنسيات العربية.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

ونشر تامر عدد من صور الحفل عبر مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» و«إنستجرام» قائلا: «يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى واهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع واللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضًا مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في أي اغنيه بغنيها».

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

وأضاف «حسني«:«بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده، شكرًا جمهورنا الراقي، شكرًا صناع الحفله، شكرًا لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين، العالم علمين».

البلوجر نويل مع تامر حسني خلال حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة

وفاجأ تامر حسني أحيا جمهوره، مساء الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، بمشاركة البلوجر الألماني نويل ربنسون، ورقصهم معًا على خشبة المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين

فيلم تاج للفنان تامر حسني

من جانب آخر، يعرض لتامر حسني حاليًّا في السينمات فيلم "تاج".

تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وانطلقت أولى فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة والذي يقام في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس بمدينة العلمين.

فيديو دخول تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العلمين