الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تقارير: باريس سان جيرمان يرغب فى الإعلان عن رحيل إمبابى الأسبوع المقبل

الأحد 23/يوليو/2023 - 06:54 م
أصول مصر

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى باريس سان جيرمان حدد موعد الإعلان عن رحيل نجمه الفرنسى كيليان مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يريد تسريع المفاوضات قدر الإمكان فيما يتعلق بأزمة مبابى، بهدف حل هذا الوضع الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أنه فى الوقت الحالي فإن المحامين هم الذين يسيطرون على الوضع ولديهم الأمر من باريس سان جيرمان، بإغلاق هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. إنه أمر إلزامي من مسئولي الفريق الباريسى.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يعتزم الإعلان عن رحيل مبابى بشكل رسمى الأسبوع المقبل، موضحة أن الوجهة المحتملة والأقرب للنجم الفرنسى هو فريق ريال مدريد.

وأوضحت أن هناك بالفعل وثائق يتم العمل عليها على أساس أ، ريال مدريد، بطريقة ما سيساهم بحوالي 230 مليون يورو في هذه الصفقة، حيث سيتم دفع 180 إلى باريس سان جيرمان و50 لمبابي.

 

 ريال مدريد ينتظر 

 

واختتمت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر من مبابي بعض الشروط التي حددها بالفعل وأن يكون قادرا على إنهاء توقيعه بشكل رسمى فى أغسطس المقبل.

وفى وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن محتوى رسالة وجهها مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النجم المحترف فى صفوفه كيليان مبابي، عقب قرار النادي بعرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة  RMC  الإسبانية نص الرسالة وجاءت كالآتي: "أولًا، من الضروري أن نتذكر أن الروح التي تواجدت في مناقشاتنا فى عام 2022 كانت دائما رؤيتك تستمر مع باريس سان جيرمان، وقد وجدت هذه الروح فى جميع مناقشاتنا، والتي تتم باستمرار بالشكل اللائق الذي نحافظ عليه داخل نادينا، علاوة على ذلك، بهذه الروح، ظهرت في 21 مايو 2022 في بارك دي برانس للإعلان عن تجديد العقد حتى 2025".

وأشارت الشبكة إلى أن الرسالة جاء فيها، "حقيقة أنك وقعت على ما يبدو خطاب عدم التجديد الخاص بك بعد أسابيع قليلة فقط من بدء فترة الانتقالات يؤكد عدم صدق هذا الموقف، من الضروري أن تكون قادرًا على الاجتماع من أجل تحديد الخيار الأفضل للأطراف معًا، أي التجديد لموسم 24/25 أو الرحيل هذا الصيف، فهذه هى الخيارات الوحيدة لتجنب ضرر النادي".