الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن.. تراجع أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:51 م
أصول مصر

لم يثبت أي سعر للذهب كل يوم حيث شهد المعدن الأصفر اليوم تراجع ثم استقرارًا بعد تراجع وهبوط فى الأيام الماضية، ونعرض لكم فى السطور التالية  أسعار الذهب اليوم تحديث يومي حيث يشغل محركات البحث وخاصة محرك البحث الأكبر جوجل.

 أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر تحديث يومي

 

-وصل سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 2475 جنيهًا، وهو الأعلى من حيث الجودة.
- سعر جرام الذهب عيار 21 والذي يشهد دائما إقبالا فى مصر ومن جانب المقبلين على الزواج، فقد بلغ قيمته 2165 جنيها.
-وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 والذي يشغل الوجود البحري خاصةً، سعره 1855 جنيها فى تعاملات اليوم.
-أما عن سعر الذهب عيار 14 فقد سجل سعره 1443 جنيها، وعيار 10 يجل اليوم يعر 1029جنيها.

سعر الجنيه الذهب عيار 21

ارتفع سعر الجنيه الذهب والذي يبلغ وزنه 8 جرام، وعيار 21 بلغ سعره 17320جنيهًا، وهو منتشرا بصورة كبيرة فى الوجه البحري والصعيد.

 أسعار الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

 

توجد عدة معايير مختلفة يتحدد على أساسها سعر الذهب خيث يختلف باختلاف المصنعية على حسب المنطقه من مكان لآخر وحسب الدمغة فى محلات الصاغة، وهناك حالة من التذبذب بسبب الركود الاقتصادي وارتفاع التضخم سواء أكان ذلك محليا أو عالميا.

 

الذهب المعدن الوحيد الذي يحتفظ بقيمته على مر العصور، فمن المقرر أن يشهد الذهب تغييرات في أسعاره، حيث من المنتظر أن يعقد الاحتياطي الفيدرالي اجتماع من اجل حسم مصير اسعار الفائدة الأمريكية، ومن المتوقع ان يشهد الاجتماع قرارا برفع قيمة الفائدة بنسبة 0.25%، بعدما كان مقرر فى آخر اجتماع ان يتم تثبيتها، وذلك بحسب توقعات وكالتي رويترز وبلومبرج، ويعقد البنك المركزي الأمريكي الإجتماع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين وهو يعد بذلك خامس اجتماعاته هذا العام، فجدير بالذكر ان الاحتياطي الفيدرالي قرر في 14 يونيو الماضي، تثبيت سعر الفائدة لأول مرة في 17 شهرا، ليبقى في نطاق بين 5 و5.25% كل ذلك يجعل البحث مرتفع دائما على الذهب الأصفر.

 

طالع المزيد أيضًا..

آي صاغة: 0.9% تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع