الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تعرف على الشهادة الدولارية الجديدة من البنك الأهلي المصري

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 01:02 م
تعرف على الشهادة
تعرف على الشهادة الدولارية الجديدة من البنك الأهلي المصري

أطلق البنك الأهلي المصري الشهادة الدولارية الأولى «الأهلي بلس» لمدة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7% ويصرف العائد بذات العملة كل ثلاث شهور ويجوز الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية وذلك بحد أقصى يصل الى 10 مليون جنيه وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

 الشهادة الدولارية الجديدة

وتبلغ فئات الشهادة 1000 دولار ومضاعفاتها، كما يحتسب العائد اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقا للقواعد المعمول بها وجدول الاسترداد المعلن عنه.

ويتيح للعملاء شراء الشهادات اعتبارا من غدا الأربعاء 26 يوليو 2023 من خلال كافة فروع البنك أو عن طريق الأهلي نت والأهلي موبايل، وكذا من خلال الموقع الالكتروني الرسمي باستخدام بطاقات ائتمان غير صادرة من مصر.

الشهادة الدولارية

و كذلك  يتيح البنك الأهلي المصري اعتبارا من غدا  الاربعاء 26 يوليو 2023 قرض شخصي بضمان تحويل معادل قيمة القسط بالعملة الأجنبية من الخارج بحد ادنى للقرض 50 ألف جنيه وبحد أقصى ثلاثة ملايين جنيه، وذلك اعتبارا من سن 21 عاما وحتى بلوغ سن الستين مع استحقاق اخر قسط.

بحيث يتم سداد أقساط القرض بالتنازل عن العملات الأجنبية وفقا وسعر الصرف المعلن وقت السداد، بسعر فائدة 2،25٪؜ أقل من سعر اقراض البنك المركزي المصري وقت الحصول على القرض، ولمدة تصل الى 4 سنوات مع تطبيق كافة الشروط والضمانات وبدون أية مصاريف إدارية مع منح العميل تأمين مجاني على الحياة، وتتاح مستندات منح التمويل على الموقع الالكتروني للبنك، على أن يوقعها العميل لدى أي من فروع البنك، وأية قنوات إضافية سيتم الإعلان عنها قريبا.

الشهادات الدولارية من البنك الأهلى

كما يمكن لعملاء البنك المقيمين بالخارج وليس لهم حسابات بالعملة الأجنبية تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادات وسيقوم البنك بفتح حسابات فرعية لهم بالعملة الأجنبية، أما لغير عملاء البنك يمكنهم الشراء أيضا من خلال تعليمات مصاحبة لتحويلات بنكية موضحا به رقمهم القومي والمنتج المطلوب شراءه، على ان يتم الإعلان عن ارقام الحسابات التي سيتم التحويل عليها على موقع البنك الالكتروني تزامنا مع اطلاق المنتج واستيفاء المستندات اللازمة للتعامل على تلك الحسابات من خلال فروع البنك واية قنوات اضافية سيتم الاعلان عنها قريبا.

إقرأ أيضا

دوريات صرف مختلفة العائد.. تعرف على إصدارات شهادات استثمار «البنك الأهلي المصري»