الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة

السبت 29/يوليو/2023 - 10:53 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة

يبحث العديد من الطلاب واولياء الامور عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة،وخاصة بالتزامن مع  انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية 2023، وتصدر موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 محركات البحث.

حيث اعلن وزير التربية والتعليم عن  مؤشرات النجاح فى امتحانات مواد الفلسفة والمنطق والرياضيات البحتة والأحياء.

وأوضحت  وزارة التربية والتعليم ان نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة، وأن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها.

وتوضح "أصول مصر " نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة كما يلى:

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة

يمكن للطلاب وأولياء الامور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة فور ظهورها والاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط:https://www.gizaedu.net/

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة..خطوات الحصول على النتيجة:

يقوم الفرد بالدخول على رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.

ومن ثم  الدخول على بوابة الثانوية العامة.

و الضغط على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023.

وتسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة

وقد  أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلي أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وأضاف الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وأشار الوزير إلى أن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وزير التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأهابت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة منعا لإثارة البلبلة والتشتيت لأبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

و صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كان قد ادلى بالعديد من التصريحات التي أعلن خلالها عن موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة بداية شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المتحدث الرسمي أن نتيجة الثانوية العامة، تمر حاليا بالعديد من مراحل المراجعة والتدقيق لضمان خروجها بما يضمن تحقيق العدالة والدقة،مؤكدا  أن الدكتور رضا حجازي سيعلن رسميا عن موعد النتيجة فور الانتهاء من كافة الاجراءات المتعلقة بها.