الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

الحد الأقصى لسن المتقدم 40 عامًا.. وظائف خالية بالخط الثالث لمترو الأنفاق

الأحد 30/يوليو/2023 - 07:30 م
أصول مصر


كشفت الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق عن توافر فرص عمل لموظفي بيع تذاكر بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وأوضحت الشركة أنه بإمكان حديثي التخرج وخريجي الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة، كما يشترط ألا يتجاوز سن المتقدم 40 عاما.

للتقديم يرجي تسجيل الطلب من خلال اللينك الموجود أدناه:

https://www.mobilitycairo.com/csjobs
 

 

تستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة

 

وتستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتمتد هذة المرحلة بطول 17.7 كم، وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالًا إلى منطقة إمبابة وصولًا إلى الطريق الدائرى، وفرعة جنوبًا إلى المهندسين وبولاق الدكرور مارًا بشارعى وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلي جامعة القاهرة.

والجزء الثانى من المرحلة الثالثة 3B، يمتد بطول 6،6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محـور روض الفرج ويشتمل على 6 محطات[ محطة نفقية ( السودان) وعدد4 محطات علوية ( إمبابة - البوهى القومية العربية – محطة الطريق الدائري والتي سيتم ربطها مع مشروع اتوبيسات BRT التي سيتم تسييرها على الطريق الدائري لتحقيق تبادل الخدمه بينهما ) ومحطة سطحية ( المحطة النهائية عند محور روض الفرج ). 

الجزء الثالث من المرحلة الثالثة(3C) والذي يمتد بطول7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهـرة مرورًا بشارع وادى النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور وتشمل 5 محطـات [3محطات نفقية (التوفيقية – وادي النيل ) ومحطة بولاق ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتين علويتين.

 

تخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة

 

وقامت إدارة مترو الأنفاق بتخفيض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وللحفاظ على سلامة الرحلات، وأكدت الشركة أنه عند ارتفاع درجة الحرارة عن 40 درجة يتم تخفيض سرعة القطارات كإجراء اعتيادي حفاظا على سلامة الركاب والقطارات. 

يعمل مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة من 5.15 صباحا، وكذلك مواعيد أخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها فى المحطات التبادلية.