الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأخدود السعودى يتعاقد رسميًا مع لاعب برشلونة السابق أليكس كويادو

الإثنين 31/يوليو/2023 - 10:56 م
اللاعب أليكس كويادو
اللاعب أليكس كويادو

أعلن نادي الأخدود السعودي، تعاقده رسميا مع أليكس كويادو - لاعب برشلونة الإسباني السابق، والذى لعب في المراحل السنية لنادي برشلونة، ويبلغ من العمر "24 عاما"، وخاض تجربة إعارة مع غرناطة وإلتشي قبل انتقاله إلى ريال بيتيس في صيف 2023، وينشط اللاعب في خط الوسط كما يلعب كجناح أيسر.

 

تأهل الأخدود إلى دوري المحترفين السعودي

 

وتأهل الأخدود إلى دوري المحترفين السعودي بعدما حل ثالثا في ترتيب دوري الدرجة الأولى الموسم المنصرم.

فى سياق أخر، فاز فريق الشباب السعودى على الزمالك بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد بالطائف فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

انطلقت المباراة وسط حذر دفاعى من فريق الزمالك، ومحاولات للوصول لمرمى الشباب السعودي، فى الوقت الذى حاول فيه الفريق السعودي اختراق الدفاعات البيضاء الحصينة، وتلقى حمزة المثلوثى البطاقة الصفراء فى الدقيقة 9 من عمر المباراة.

 

سجل بانيجا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء

 

سجل بانيجا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة يعتلى الشباب السعودى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والزمالك فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، والنصر السعودى فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيرى فى المركز الرابع بدون نقاط، ومن المنتظر أن يلتقى النصر والاتحاد المنستيرى فى لقاء الجولة الثانية فى العاشرة مساء اليوم.

 

الأخدود السعودى يتعاقد رسميًا مع لاعب برشلونة السابق أليكس كويادو 

 

واستمر استحواذ فريق الشباب السعودي على مجريات المباراة فى محاولات للوصول إلى مرمي محمد صبحى لتسجيل هدف التقدم، ويعتمد الفارس الأبيض على الهجمات المرتدة.

وشدت الدقيقة 30 اشتباك بين إيفر بانيجا وعمرو السيسى، وبعدها تلقى بانيجا البطاقة الصفراء ولاعب من البدلاء، كما منح البطاقة الصفراء لعمرو السيسى وزيزو.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشباب السعودي سجل منها إيفر بانيجا هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 43، وتلقى حسين الصبياني بطاقة صفراء، ومعه سيف الدين الجزيرى.

مع بداية الشوط الثانى أجرى أوسوريو المدير الفنى للزمالك ثلاث تغييرات دفعة واحدة نزول حسام عبد المجيد عمر وجابر وسيد نيمار بدلًا من الجزيري والسيسي والزناري.