السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يعلن ضم لاعب الجيش الملكى رضا سليم لمدة 4 سنوات

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 12:26 ص
رضا سليم
رضا سليم

 

كشف النادي الأهلي انضمام رضا سليم - مهاجم الجيش الملكي المغربي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات.

ووصل رضا سليم أمس من أجل الخضوع للكشف التوقيع وإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء، ليكون ثانى صفقات الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

كما يحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

الأهلى يعلن ضم لاعب الجيش الملكى رضا سليم لمدة 4 سنوات 

وأنهى مسئولو النادى الأهلى الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربى رضا سليم، لاعب الجيش الملكى المغربى، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأهلى فى الموسم المقبل.

وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة التى تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار، قبل أن يتوصل كل الأطراف إلى اتفاق نهائي.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم للكشف الطبى صباح اليوم الإثنين فى أحد المستشفيات الخاصة، قبل أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير من أجل تقديمه للجماهير الحمراء، ليكون الصفقة الثانية للأهلى بعد التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركى السابق.

وأصدرت إدارة النادى الاهلى، فى وقت سابق، بيان تغرم فيه حسين الشحات جناح الفريق  500 الف جنيه،وذلك  بعد واقعة  الاعتداء على محمد الشيبى لاعب بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين الاحد الماضى وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل لاشىء،و تاتى عقوبة الشحات بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.

 

مضاعفة الجهد والعمل على إرساء العدالة

 

وناشدت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى خلال البيان الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه المختلفة، وكذا رابطة الأندية المحترفة ضرورة مضاعفة الجهد والعمل على إرساء العدالة وتنفيذ ما تقضي به اللوائح الرياضية وفق معايير واحدة وواضحة في الجوانب الإدارية والتنظيمية والانضباطية والمالية مع كافة الأندية على حد سواء، وأن تكون هناك خطوات فاعلة لتطوير ودعم منظومة التحكيم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتحقيق أعلى درجات الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، وحكام الفيديو المساعدين في تقليص الأخطاء التي تثير الجدل.