الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عمرو وردة يتعاقد على موسمين مع الرجاء المغربى فى صفقة انتقال حر

الخميس 03/أغسطس/2023 - 04:01 ص
عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، أنه تم حسم  الاتفاق مع المحترف المصري عمرو وردة، للانضمام لصفوف النادي المغربي لمدة موسمين.

وقال في تصريحات تليفزيونية، إن عمرو وردة ينتظر إنهاء تأشيرة السفر إلى المغرب من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

 

محمد بودريقة: فخري لاكاي أيضًا ضمن اهتمامات نادي الرجاء

 

وواصل أن هناك مهاجمًا في الدوري المصري عقده انتهى بنهاية الموسم، وتجرى مفاوضات معه في الوقت الحالي، رافضًا الكشف عن اسمه.

ولفت إلى أن الرجاء المغربي لم يفقد الأمل في ضم محمود صابر من بيراميدز، ومازالت هناك مفاوضات، موضحًا أن فخري لاكاي أيضًا ضمن اهتمامات نادي الرجاء.

وأتم تصريحاته كاشفًا عن أحقية الرجاء في الحصول على 5% من صفقة انتقال رضا سليم لاعب الجيش المغربي إلى الأهلي عبارة عن حق رعاية.

وفى وقت سابق، أعلن نادي أبولون ليماسول القبرصي بشكل رسمي، رحيل عمرو وردة لاعب الفريق عن صفوفه، بعد الفترة التي قضاها مع الفريق.

وانضم عمرو وردة إلى صفوف أبولون ليماسول القبرصي، قادمًا من أنورثيوسيس خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي مقابل 120 ألف يورو.

وفي بيان رسمي أصدره النادي القبرصي: يعلن أبولون ليماسول إتمام تعاونه مع عمرو وردة الذي نشكره، ونتمنى له كل التوفيق على الصعيدين المهني والشخصي.

 

التجربة الثانية

 

الجدير بالذكر أن هذه هي التجربة الثانية، التي يخوضها وردة في منافسات الدوري القبرصي، بعد تجربته مع نادي أنورثيوسيس.

 

خلال 19 مباراة نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 4 أخرين

 

وشارك عمرو وردة، رفقة نادي أبولون، منذ انتقاله إلى صفوفه في يناير الماضي، خلال 19 مباراة نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصنع 4 أخرين.

وأنهى نادي أبولون منافساته في الموسم الحالي من مسابقة الدوري القبرصي، وهو يحتل المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري، ليفقد فرصته في التأهل لخوض منافسات البطولات الأوروبية في الموسم الجديد.

وخلال الموسم الماضي، شارك عمرو وردة، في 32 مباراة خاضها مع فريقي أنورثيوسيس وأبولون في جميع المسابقات التي نافس عليها الفريقان، سجل حلالها 5 أهداف وصنع 7 أخرين.