الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

باريس سان جيرمان يتعاقد مع مهاجم بنفيكا جونسالو راموس

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:46 ص
جونسالو راموس
جونسالو راموس

كشف نادي باريس سان جيرمان، عن التعاقد مع الهداف البرتغالي الشاب جونسالو راموس قادمًا من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصل بيان النادى: المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 22 عامًا ينضم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء بعقد يمتد لـ صيف 2024.

ونشر نادي باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاء كالتالي: يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن انضمام جونسالو راموس إلى صفوفه.

 

 

أرقام جونسالو راموس

 

لعب البرتغالي جونسالو راموس رفقة فريق بنفيكا الموسم الماضي 47 لقاء، ساهم خلالهم في إحراز 39 هدفا، أحرز 47، وساهم في إحراز 12 آخرين.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق لوريان، في إطار مواجهات الجولة الأولى بالدوري الفرنسي 2023-2024، يوم السبت المقبل 12 أغسطس 2023، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.
 

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى باريس سان جيرمان حدد موعد الإعلان عن رحيل نجمه الفرنسى كيليان مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يريد تسريع المفاوضات قدر الإمكان فيما يتعلق بأزمة مبابى، بهدف حل هذا الوضع الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أنه فى الوقت الحالي فإن المحامين هم الذين يسيطرون على الوضع ولديهم الأمر من باريس سان جيرمان، بإغلاق هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. إنه أمر إلزامي من مسئولي الفريق الباريسى.

 

باريس سان جيرمان يعتزم الإعلان عن رحيل مبابى بشكل رسمى الأسبوع المقبل

 

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يعتزم الإعلان عن رحيل مبابى بشكل رسمى الأسبوع المقبل، موضحة أن الوجهة المحتملة والأقرب للنجم الفرنسى هو فريق ريال مدريد.

وأوضحت أن هناك بالفعل وثائق يتم العمل عليها على أساس أ، ريال مدريد، بطريقة ما سيساهم بحوالي 230 مليون يورو في هذه الصفقة، حيث سيتم دفع 180 إلى باريس سان جيرمان و50 لمبابي.

واختتمت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر من مبابي بعض الشروط التي حددها بالفعل وأن يكون قادرا على إنهاء توقيعه بشكل رسمى فى أغسطس المقبل.