الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«لوكس لايف» تمنح «النساجون الشرقيون» أفضل مُنتِج للسجاد الفندقي

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 12:25 ص
أصول مصر

أعلنت النساجون الشرقيون للسجاد، عن حصدها جائزة “أفضل مُنتِج للسجاد والموكيت الفندقي” المرموقة في جوائز الضيافة (Hospitality Awards) 2023 التي تمنحها مجلة “LUXlife”.

ومنحت الجائزة للشركة لتميزها في قطاع الضيافة، إذ تعد “جوائز الضيافة” حدثًا عالميًا بارزًا تنظمه مجلة “LUXlife” سنويًا للاحتفاء بأفضل المساهمين الفاعلين في قطاع الضيافة عالميًا.

جوائز النساجون الشرقيون

وتأتي الجائزة في نسختها الثامنة هذا العام وتكرم أفضل الشركات والمتخصصين الذين أظهروا إبداعًا غير مسبوق بمعايير عالية وقدرة على التكيف والالتزام في مجالات تخصصهم بقطاع الضيافة.

أوضحت الشركة الرائدة أن النساجون الشرقيون، برهنت من خلال التزامها بالمعايير العالية التي تتطلبها هذه الصناعة، على إبداعها عبر مواءمة منتجاتها وممارساتها مع تلك المتطلبات سريعة التغير، وذلك من خلال شركة النساجون الشرقيون هوسبيتالتي (Oriental Weavers Hospitality) التي تعد الذراع المتخصص لمجموعة النساجون الشرقيون على مدار العشرين عامًا الماضية لإنتاج أجود أنواع موكيت الأكسمنستر لأكبر سلاسل الفنادق في العالم ومنها فور سيزونز، وماريوت، وهيلتون وغيرها”.

 المعايير البيئية

ولفتت إلى أنها تبنت توجهًا صديقًا للبيئة من خلال تقديم منتجات سجاد وموكيت مستدامة تراعي المعايير البيئية.

ويأتي ذلك لتلبية احتياجات المسافرين الذين يولون الممارسات الخضراء أولوية كبرى عند اختيار إقاماتهم.

وقد حصدت النساجون الشرقيون العديد من الجوائز التي تبرهن على التزامها الراسخ بالاستدامة.

وكان آخرها جائزة “أفضل مجموعة خضراء” في معرض دوموتكس الذي أقيم بمدينة هانوفر الألمانية مطلع هذا العام، مما يعكس تفاني النساجون الشرقيون وسعيها الدائم لخفض الأثر البيئي.