الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع هاري كين رسميًّا

السبت 12/أغسطس/2023 - 11:40 ص
هارى كين
هارى كين

أنهى مسئولو نادى بايرن ميونخ الألمانى إجراءات التعاقد رسميًا مع الإنجليزى هارى كين نجم توتنهام بعد الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية،والمالية بين الطرفين.

وكشف فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، رسميا الحصول على توقيع هاري كين، مهاجم توتنهام، بعد مفاوضات مطولة مع إدارة النادي الإنجليزي، وذلك بعدما اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح، قبل أن يكشف النادي البافاري عبر حسابه الرسمي على «تويتر» حصول على اللاعب بشكل رسمي.

وأوضح بايرن ميونخ أن هاري كين وقع على عقد مع البافاري حتى عام 2027، وسيرتدي اللاعب رقم 9 مع الفريق.

هارى كين يودع توتنهام

من جانبه، قال هاري كين في رسالة وداعية لتوتنهام عبر موقع «تويتر»: «من الصعب أن أقول كلمات وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي، سوف تكونوا دائما في قلبي، شكرا لك توتنهام، شكرا لك جماهير توتنهام».

وأضاف كين: «لقد تم الترحيب بي بشكل لا يصدق لي ولعائلتي في ميونخ خلال الـ 24 ساعة الماضية، هذا النادي الضخم الذي يتمتع بتاريخ مذهل، لا يمكنك الانتظار حتى تبدأ. 

110 ملايين يورو قيمة انتقال كين إلى البايرن

وكلفت صفقة انتقال كين إلى بايرن ميونخ بايرن ميونخ 110 ملايين يورو، لتجعله أغلى لاعب في تاريخه.

من ناحية أخرى، يعمل نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، على إيجاد حيلة للعودة إلى صفوف نادي برشلونة وإقناع تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، بجدوى التعاقد معه هذا الصيف.

نيمار يحاول فسخ عقده بالتراضي مع باريس سان جيرمان للرحيل إلى برشلونة  
وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نيمار يحاول أولا إيجاد حل لفسخ عقده بالتراضي دون افتعال أي مشكلة، مستغلا رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من راتبه، مبينة أنه بحال لم تنجح خطة فسخ العقد بالتراضي، سيلجأ اللاعب إلى الرحيل على سبيل الإعارة إلى البلاوجرنا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن نيمار سيكرر خطة ماركوس ألونسو لإقناع إدارة برشلونة وتشافي  بالتعاقد معه، والتي تعتمد على تقاضي راتب ضئيل يناسب الوضع الاقتصادي للبارسا.

وأشارت الصحيفة: «كما سيوضع بند في العقد يسمح بالتمديد من جانب البارسا فقط أو تجنبه إذا كان اللاعب البرازيلي لا يفي بالتوقعات، على أن يرتفع الراتب في الموسم الثاني إذا قدم نيمار أداء جيدا، خطة ألونسو حل مقبول لدى تشافي، إذ أن العقد القصير لن يجبر المدرب على التعامل مع نيمار لأكثر من عام، وإذا لم يتصرف نيمار وفق معايير تشافي أو لم يقدم أداء مقبولا، سيقرر المدرب إنهاء التعاقد معه بعد موسم واحد، ما يعني أن الموسم الأول سيكون بمثابة الاختبار».