الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حسين لبيب: مجلس مرتضى منصور غير مؤهل لإدارة نادي الزمالك

الأحد 13/أغسطس/2023 - 11:05 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة سابقا بإدارة نادي الزمالك، أنه يشعر ويقدر غضب الجمهور، موضحا أنه يتواصل مع مسؤولي الدولة من أجل التدخل لإنقاذ القلعة البيضاء.

ونشر حسين لبيب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحترم غضب الجميع وتحفظ ونقد البعض أحيانا لما أكتب ومطالباتهم بخطوات جادة على الأرض.. إنني أتفهم مشاعركم وغيرتكم على نادينا الحبيب".

حسين لبيب: مجلس مرتضى منصور غير مؤهل لإدارة نادى الزمالك

وأضاف: "من أجل تصحيح مسار النادي، الغاية الحقيقية الوحيدة من وجهة نظري هي إزاحة هذة المجموعة التي تدير النادي، بعدما ثبت أنها غير مؤهلة لإدارة الزمالك، ومحاسبة كل من يثبت مساسه بأموال وحقوق النادي ومن ثم الانطلاق بالنادي إلى المكانة والوضع الذي يليق به وبجماهيره العظيمة".

وتابع حسين لبيب: "جمهور الزمالك أكثر الجماهير التي تعشق هذا الكيان وكذلك جمعيته العمومية التي بدأت تدرك حجم المهازل والمتاهات والمؤامرات آلتي يمر بها نادينا العظيم".

وأكمل: "من المعلوم أيضا أن الحل الأمثل لإزاحة هؤلاء لن يتم إلا بموجب قرارات تصدرها الجهات المختصة وأحكام قضائية يتم تنفيذها على وجه صحيح وأن دورنا هو العمل على استصدار تلك القرارات وتنفيذها".
وأردف لبيب: "أؤكد أنني لا أكتفي بما أكتبه، وبعيدا عما تقتضي المصلحة إرجاء الكشف عنه الآن، فإن ما تم ويستمر العمل به يدور حول توحيد القوام الأساسي لرموز النادى على هدف واحد، وتم نبذ كل من يحدث وقيعة أو انقسام داخل الصفوف".

لبيب: تم التواصل بكل قوة مع كافة جهات ومؤسسات الدولة لتوضيح وعرض الحقائق

وأكمل: "تم التواصل بكل قوة مع كافة جهات ومؤسسات الدولة لتوضيح وعرض الحقائق بالمستندات والبيانات الموثقة كاملة وتوصيل صوت الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي لإصدار القرارات التي نتطلع جميعا إليها بهدف رجوع النادي إلى رموزه وأبنائه المخلصين واستعادة مكانته".
وأتم لبيب: "يتم العمل مع مجموعة منتقاه من محبي النادى خبراء الاستثمار والمال وخبراء في القانون والإدارة لتقييم الموقف بالنادي ووضع الحلول وخطط الإنفاذ للمرحلة المقبلة.. اخيرا أشارككم الرأي أن الوقت قد طال ويجب ألا نهدر المزيد منه، لكن أؤكد أننا نبذل كل ما نستطيع وأن الخير قادم لا محال".