الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

خطة الفرصة الأخيرة لريال مدريد للتعاقد مع مبابي

الأحد 20/أغسطس/2023 - 05:36 م
خطة الفرصة الأخيرة
خطة الفرصة الأخيرة لريال مدريد للتعاقد مع مبابى

يسعى مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني جاهدا  من أجل الدخول بشكل قوي في صفقة الحصول على خدمات مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

 قرر النادي الإسباني تقديم عرض بقيمة 120 مليون يورو للحصول على نجم باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وتعيش إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في حالة من التوتر الشديد بعد عودة العلاقات بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بعد فترة طويلة من الغضب بسبب عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع حديقة الأمراء.

وكان ناصر الخليفي عمل على تجميد قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي لمدة ثلاثة أسابيع والحل الوسط سر العودة إلى باريس سان جيرمان والمشاركة في التدريبات من جديد وبعدها عاد ناصر الخليفي يقرر العفو عن مبابي.

وحصل قائد المنتخب الفرنسي مبابي من أجل التجديد مع باريس على الضوء الأخضر وشارك في أول مباراة له مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الممتاز مساء أمس وأحرز هدفًا وذهاب واحتفل مع الجماهير.

وبعد هذه الليلة التي تصالح فيها المهاجم الفرنسي مع جماهير باريس سان جيرمان تغيرت خطط نادي ريال مدريد الإسباني بالكامل حيث أن الإدارة كانت مطمئنة بسبب الخلافات بين كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.

كشف تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023 عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي باريس سان جيرمان.

و ذكر تقرير صحفى بجريدة  بيلد  الألمانية أن خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي هي أنه سوف ينتظر حتى أخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وسيقدم العرض النهائي للحصول على خدمات اللاعب من نادي باريس سان جيرمان.

وأوضح التقرير أن من ضمن خطة ريال مدريد للتعاقد مع مبابي هو العرض الكبير الذي سيقدمه حيث قرر النادي الإسباني تقديم عرض بقيمة 120 مليون يورو للحصول على نجم باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و فى تصريحات سابقة وصف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان بأنه "منقسم"، مع تزايد الشكوك بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق.

وأصبح مبابي، البالغ من العمر 24 عاما، هداف فريق العاصمة الفرنسية على مر العصور، وينتهي عقده مع فريقه في 2024.

وقال في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الرياضية الشهيرة، إنه "لن يوقع عقدا جديدا مع الفريق".

وأضاف: "أعتقد أن اللعب لباريس سان جيرمان لا يساعد كثيرا، لأنه فريق منقسم، كما أن النادي يثير الخلافات أيضا".