الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

"إيركايرو" تقدم عروضا لعملائها المسافرين إلى المدن السعودية

الخميس 24/أغسطس/2023 - 08:34 م
أصول مصر

أعلنت شركة إير كايرو عن عدد من العروض الجديدة والتخفيضات لعملائها المسافرين على خطوطها إلى عدد من المدن في المملكة العربية السعودية.
أولي هذه العروض لعملائها المسفارين إلى مدينة جدة للسفر حتى 15 ستمبر القادم بسعر 399 ريال ذهاب فقط، ويتيح العرض للمسافرين السفر بوزن 40 كيلو لحقيبتين، وشنطة يد وزنها 7 كيلو.
وتقدم الشركة للمسافرين إلى مدينة ينبع السعودية تذاكر بسعر 3499 جنيه للسفر فقط إلى المدينة وذلك حتى يوم 20 من الشهر القادم.

عروض شركة إير كايرو 

كما تتيح الشركة تذاكر بسعر 375 ريال للمسافرين إلي مدينة الدمام.
وتنتهج خطة طموحة لدعم أسطولها والتوسع بشبكة خطوطها لربط المدن الساحية المصرية وفي مقدمتها مدن (شرم الشيخ، والغردقة ومرسى علم)، مع مدن أوروربية وهي ألمانيا والنمسا وسويسرا، وهذا بخلاف انطلاق رحلتين لكل من إنجلترا وبلجيكا بالتنسيق مع شركة مصر للطيران لتكوين شبكة متكاملة لاستيعاب الزيادة المتوقعة فى حركة السياحة إلى مصر، وذلك في ضوء توجيهات الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني.


ومن المنتظر أن تتوسع الشركة في رحلاتها إلى السوق الأوروبي مع موسم الشتاء القادم حيث ستبدأ في تسيير رحلات إلى بولونيا من القاهرة، ومع زيادة اسطول الشركة بدأت من الصيف الجاري زيادة عدد رحلاتها من السوق الألماني الي الغردقة بواقع 78 رحلة أسبوعيا.
ووفقا لتصريحات سابقة لحسين الشريف، رئيس الشركة أن عدد رخلات الشركة سوف يصل إلى 110 رحلة أسبوعيا في الصيف القادم.