الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

60 شركة خلال افتتاح معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات

الخميس 24/أغسطس/2023 - 10:36 م
أصول مصر

افتتحت فعاليات الدورة الثانية لمعرض الأثاث والديكور، والذي يعقد بمركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 24 وحتى 27 أغسطس الجاري.

وجاء بحضور مي عسل رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات وعدد من السفراء الأجانب وأصحاب الشركات في قطاع الأثاث.

معرض الأثاث والديكور بمركز القاهرة للمؤتمرات 

وتفقدت دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة أجنحة المعرض مرورًا بالشركات والأجنحة المشاركة، وأشادت بجودة المنتجات المصرية وتميزها وقدرتها التنافسية وتوافر منتجات بأسعار تنافسية وجودة عالية.

وبينت أن معرض الأثاث والديكور في دورته الثانية يساهم في الترويج لمنتجات الأثاث والديكور والتي تتمتع حاليًا بجودة عالية وأسعار تنافسية مما يجذب العديد من الزوار.

من جهته أشارأشرف العدوى، مدير الشركة المنظمة للمعرض، أن المعرض في دورته الثانية يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر حيث قدلاقى إقبالا غير متوقع من الزائرين وقد فاق عدد زوار الدورة السابقة 30 ألف زائر نظرا لما قدمته الشركات من خصومات وعروض تقسيط خلال فترة المعرض.

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا مجانا من الساعة 1 ظهرا حتى 11 مساء، فيما يقام تحت رعاية المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة بمشاركة أكثر من 60 شركة من الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.

ويضم المعرض العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور وذلك لعرض آخر ما وصلت اليه التكنولوجيا فى صناعة الأثاث وأحدث الموديلات من الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.