الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

يورجن كلوب يحسم الجدل: محمد صلاح ليس للبيع

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:22 م
أصول مصر

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن التكهنات الخاصة برحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى غير صحيحة، وقال فى تصريحاته عقب مواجهة نيوكاسل التى حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 2-1: الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع. أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع".

وأضاف مدرب ليفربول عن مستقبل محمد صلاح: "لم يأت أى أحد إلى ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث".

وتحدث كلوب عن مواجهة نيوكاسل قائلا: "لم نبدأ بشكل جيد في المباراة، استقبلنا هدفا، وحصلنا على بطاقة حمراء، ثم لعبنا بشكل أفضل.. هذه المباراة أصعب من ريمونتادا برشلونة".

وأضاف: "قصة انتقال صلاح إلى الدوري السعودي انتهت.. إنه مستمر معنا".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: "لقد كان أداء رائعًا، هدفان كبيران من نونيز، كل شيء على ما يرام. إنه ليس سعيدًا (انه لم يبدأ). إنه في وقت مبكر من الموسم. نحن بحاجة إلى إيجاد تشكيل. ثم سنلعب كل 3 أيام. سوف يلعب".

 

فوز قاتل على نيوكاسل يونايتد

 

وحقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.

وفى وقت سابق، أكدت قناة الرياضية السعودية، أن الدولي المصري لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح سيصل إلى دبي اليوم الأحد لإجراء الفحص الطبي قبل الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي بعد أن أبلغ اللاعب ناديه الإنجليزي برغبته في الانتقال إلى النادي السعودي وفقا لبعض التقارير الصحفية التي ذكرت أن ليفربول يريد بيع نجم كرة القدم  حاليا بسبب المبلغ المالي الضخم الذي تم عرضه على إدارة الريدز، حيث سيحصل النادي الإنجليزي على ما يقارب من 60 مليون جنيه استيرليني، بالإضافة إلى 120 مليون لنجمه العالمي في 3 مواسم.