الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

PRE Developments تطلق غدًا أحدث مشروعاتها IVOIRE بالشيخ زايد.. وإقبال غير مسبوق على الحجز

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 05:09 م

تطلق غدًا الاربعاء 30 أغسطس 2023  شركة "PRE Developments "" بايونير للتطوير العقاري "  أحدث مشروعاتها  " IVOIRE " بقلب مدينة الشيخ زايد على مساحة 77 فدانًا. 

PRE Developments تطلق غدًا 300 فيلا بأحدث مشروعاتها IVOIRE بالشيخ زايد 

اقبال غير مسبوق على الحجز قبل طرح المشروع 

وتطرح شركة " PRE Developments " فيلات  مميزة من  مشروع " IVOIRE "  وفور أن قامت بالاعلان عن المشروع تلقت رغبات حجز من العملاء تفوق العدد المقرر طرحه من الوحدات كمرحلة أولي . 

اقرأ ايضا: رئيس تحرير مجلة «أصول مصر» تدير جلسة عقارية بالعلمين الجديدة تحت رعاية الجهاز الوطني للاستثمار والبورصة المصرية

 

ويقع " IVOIRE "  فى أعلى ارتفاع بمدينة الشيخ زايد  أمام مشروع " الربوة " وبجوار مشروع " ايتابا " ويتمتع بموقع مميز بقلب مدينة الشيخ زايد، وتقدم الشركة تصميمًا مميزًا للمشروع يراعي التغيرات المستمرة فى قطاع الانشاء واحتياجات العملاء وقام بالاعمال الاستشارية للمشروع المهندس الاستشاري ياسر البلتاجي. 
ويضم المشروع " فيلات  فقط " نماذج منفصلة " Standalones "  ودوبلكس  ودوبلكس بحديقة. 

أسعار وأنظمة الدفع أحدث مشروعات  شركة " PRE Developments "

وتبدأ أسعار الفيلات بأحدث مشروعات  شركة " PRE Developments "  من 7.9 ملايين جنيه  والمساحات من 220 الى 300 متر. 
وتبدأ اسعار الفيلات المستقلة " Standalones " من 15.9 مليون جنيه لمساحة 278 متر ومن 22.5 مليون جنيه للمساحات التى تبدأ من 344 متر.
ونظام الدفع عبارة عن 10 % مقدم والتقسيط حتى 8 سنوات. 

PRE Developments تطلق غدًا 300 فيلا بأحدث مشروعاتها IVOIRE بالشيخ زايد 

شركة بايونيرز للتطوير العقاري  PRE Developments

وشركة بايونيرز للتطوير العقاري  PRE Developments تأسست فى عام 2017 بعد أن قامت بالاستحواذ على واحدة من شركات التطوير العقاري الكبري فى مصر وتنفذ حاليًا كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة بقلب التجمع الخامس على مساحة تبلغ 158 فدان وتوفر  من خلاله وحدات سكنية فاخرة ومُشطبة وفقًا لأحدث معايير التصميم والتشطيب وبفئات متنوعة ومساحات تبدأ من 200 متر مربع. 
كما تنفذ PRE Developments قرية جبال العين السخنة على مساحة 71 فدان وتخصص أغلب هذه المساحة للحدائق والبحيرات الصناعية والأكوا بارك والخدمات ويضم المشروع وحدات متنوعة المساحات بين الشاليهات والتوين هاوس والفيلات المستقلة وتبدأ المساحات بالمشروع من 72 متر. 

PRE Developments تطلق غدًا 300 فيلا بأحدث مشروعاتها IVOIRE بالشيخ زايد 


كما تمتلك شركة PRE Developments مشروعات كمبوند الهضبة 6 أكتوبر، كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة،  كمبوند ستون ريزيدنس مدينة نصر.
وسلمت شركة PRE Developments أكثر من 2800 وحدة.

اقرأ ايضا: أحمد صبور لـ «أصول مصر»: «اﻷهلي صبور» ستصل بعدد الوحدات المُسلَّمة بـ GAIA بالساحل الشمالي إلى 1400 في 2024