الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تقارير سعودية.. طارق حامد في طريقه إلى ضمك

السبت 02/سبتمبر/2023 - 04:14 م
تقارير سعودية.. طارق
تقارير سعودية.. طارق حامد فى طريقة إلى ضمك

أشارت تقارير رياضية سعودية إلى إقتراب رحيل المصرى الدولى الاعب طارق حامد، لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد السعودي، خلال الفترة القادمة.

طارق حامد ونادى إتحاد جدة

وكان طارق حامد  قد انضم فى صفقة إنتقال  حر بعد نهاية مسيرته في الزمالك، في الموسم الماضي، حتى صيف 2024.

وشارك حامد في 28 لقاء في جميع البطولات، لكنه لم يسجل أهداف خلال تلك الفترة.

و ذكرت التقارير الصحفية التى نشرته  جريدة الرياضية السعودية، إن إدارة ضمك اتفقت مع اللاعب على الشروط الشخصية للرحيل لمدة عامين.

و أضاف التقرير أن إدارة ضمك بدأت بمخاطبة نظيرتها في نادى  الاتحاد من أجل التنازل عن المدة المتبقية في عقد اللعب المصري، الذي يرتبط لعقد ممتد حتى الصيف المقبل.

وتقلصت فرص طارق حامد  في المشاركة في الفترة القادمة فى فريق إتحاد جدة  لعد مجموعة من الصفقات التى اجراها نادى إتحاد جدة  لاسيما بعد قدوم نجولو كانتي من نادى تشيلسي.

و قد حصل طارق حامد مع فرق إتحاد جدة على  بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي وكذلك  كأس السوبر.

إتحاد جدة ومحمد صلاح

وسط أنباء متضاربة خلال الاسابيع الماضية بذل نادى إتحاد جدة جهود مضنية للفوز بخدمات اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى.

و لكن رفض مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى التفريط في خدمات نجمهم الدولى المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحاجة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز لخدمات اللاعب كونه من العناصر والركائز الأساسية في الفريق.

وكشفت صحيفة "theathletic" البريطانية، أن نادي ليفربول رفض عرضًا شفهيًا من رابطة الدوري السعودي للمحترفين لانضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة.

وأضافت الصحيفة أن هذا العرض، الذي بلغت قيمته أكثر من 100 مليون جنيه استرلينى بالإضافة إلى الإضافات الكبيرة، لم يُنظر إليه وتم رفضه على الفور، بعد مكالمة ودية مع رئيس مجموعة فينواي الرياضية المالكة لنادى ليفربول، مايك جوردون، مساء الخميس الماضى.

إقرأ أيضا

ليفربول يغلق الباب أمام اتحاد جدة ويرفض رحيل محمد صلاح

اتحاد جدة يفوز بهدفين على الطائي بروح دوري أبطال أوروبا

أليكس تيليس من مانشستر يونايتد إلى النصر السعودى