الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

طنجة والشارقة.. تعرف على وجهات «إير كايرو» الجديدة

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 09:16 م
أصول مصر

 

 

أعلنت شركة إير كايرو عن تدشين خط طيران جديد مباشر بين مطار القاهرة وطنجة في المغرب، وذلك اعتبارا من 30 أكتوبر القادم  بواقع رحلتين أسبوعيا.

ومن المنتظر أيضا أن تسير الشركة رحلات إلي إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اعتبارا من 29 أكتوبر القادم. وفقا للصفحة الرسمية للشركة على موقع "فيسبوك".

وحسب جدول تشغيل  الشركة  من المقرر تشغيل 4 رحلات أسبوعيا بين مطار القاهرة الدولي، ومطار الشارقة، وذلك أيام الأحد، الإثنين، الخميس، والجمعة.

 

استقبلت الشركة قبل أيام الطائرة رقم 22 من طراز اير باص

 

واستقبلت الشركة قبل أيام الطائرة رقم 22 من طراز اير باص في إطار خطة الشركة التوسعية لزيادة عدد الوجهات التي تطير لها.

واير كايرو هي إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، وتقوم بتسيير رحلات الطيران منخفض التكلفة، والشارتر "العارض" بين العدد من المدن السياحية المصرية، وعدد من الوجهات المستهدفة في الدول العربية والأوروبية.

وأعلنت شركة اير كايرو فى وقت سابق، عن تنظيم رحلات إلي دولة الكويت بسعر 19 دينار كويتي، وحسب جدول رحلات الشركة ستبدأ تسيير تلك الرحلات من 31 اغسطس وحتي 30 أكتوبر القادم.

وبدأت الشركة منذ ايام عمل رحلات إلي المملكة العربية السعودية من مطارات القاهرة والإسكندرية وسوهاج وأسيوط وحتي 30 سبتمبر بسعر299 ريال.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق عن تنظيم رحلات من بولينيا إلي الأقصر بداية من نوفمبر القادم.

 

رحلات إلي مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا في بداية نوفمبر القادم

 

ومن المخطط أن نشير الشركة رحلات إلي مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا في بداية نوفمبر القادم.

ووفقا لتصريحات سابقة لحسين الشريف رئيس الشركة فأن اير كايرو  تعتزم تشغيل رحلة من كلا من برلين وميونخ الي شرم الشيخ بداية من اول نوفمبر.

وتعمل الشركة علي زيادة الحركة الي المدن السياحية حيث زادت الشركة  من رحلاتها يحلول ابريل الماضي لتصبح 13رحلة الي شرم الشيخ من 4 مدن في المانيا.

وأوضح أنه بحلول ابريل القادم سيصبح إجمالي الرحلات التي تسيرها الشركة من ألمانيا الي الغردقة وشرم ومرسي علم 130رحلة أسبوعيا.