الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

29 اكتوبر.. فلاي دبي تسيير رحلات يومية إلى مطار سفنكس يوميا

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 03:01 م
مطار سفنكس
مطار سفنكس

قال عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد أفيشين سرفيس، وكيل شركة فلاي دبي إن الشركة سوف تبدأ في تسيير رحلات يومية من مطار دبي الي مطار سفنكس بداية من 29 اكتوبر القادم.

رحلات يومية من مطار دبي الي مطار سفنكس

وأضاف «خليل» في تصريحات خاصة لـ"أصول مصر" أن الشركة ستعمل من خلال هذه الرحلات علي تشجيع السياحة الوافدة من دبي الي مصر وخاصة السياحة التي تهتم بالآثار والمتاحف فينا يعرف بالسياحة الثقافية حيث ستكون قريبة جدا من منطقة الأهرامات والمتحف المصري الكبير.

وأشار وكيل فلاي دبي إلى أن هذه الرحلات ستستفيد من الرحلات التي تنظمها دبي علي مستوي العالم حيث تسيير رحلات إلي 109وجهة حول العالم، بحيث يمكن عمل رحلات مشتركة من أي وجهة تسييرها فلاي دبي تعبد في مطار دبي مثل الرحلات الي الهند أو سرق اسيا وبعدها يتمكن  عملاء فلاي دبي من السفر إلي مصر من خلال رحلات الشركة اليومية إلي مطار سفنكس.

وأضاف “خليل” أنه فضلا عن هذه الرحلات فإن فلاي دبي مستمرة في تسيير رحلات إلي مطار برج العرب تصل إلي 10رحلات أسبوعيا، وستستمر خلال فصل الشتاء أيضا.

وتوقع خليل في تصريحاته أن تلقي رحلات سفنكس رواجا في التشغيل من مواطني دبي أو من زوار المدينة ومن عملاء الشركة حول العالم.

وستبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى القاهرة من 5،500 درهم وأسعار الدرجة السياحية  من 1،250 درهم. فيما ستبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من القاهرة إلى دبي من 32،500 جنيه مصري وأسعار الدرجة السياحية من 9،400 جنيه مصري.