الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

شركة «قرضي» تتعاون مع «سندة» لدعم المشروعات متناهية الصغر في مصر

السبت 09/سبتمبر/2023 - 03:32 م
 شركة قرضي
شركة قرضي

أعلنت شركة قرضي عن شراكتها الاستراتيجية مع سندة لتمكين ودعم الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر.

وقالت الشركة في بيان ـ إن هذا التعاون يهدف إلى تزويد الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بالأدوات والموارد الازمة للنجاح في ظل بيئة العمل التنافسية اليوم.

سد الفجوة المالية داخل قطاعات الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة 

وأضافت أن الشراكة تهدف إلى سد الفجوة المالية داخل قطاعات الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في مصر عن طريق مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية االاحتياجات المختلفة للقطاع.

تغطية احتياجات رأس المال العامل

وقال عبد العزيز عبد النبي، مؤسس قرضي: سعداء للغاية بهذا التعاون االستراتيجي مع سندة، ونهدف معًا إلى توسيع تغطيتنا لتشمل النطاق الكامل لقطاع المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وتزويدها بأفضل منتجات مالية ودورات التدفق النقدي وتغطية احتياجات رأس المال العامل.

وقال سهيل رشوان، العضو المنتدب لسندة لتمويل المشروعات متناهية الصغر: الشركة حريصة على التعاون مع شركائها لتوفير التمويل المناسب المبتكر لأصحاب المشروعات متماشيا مع خطط الدولة لتحقيق الشمول المالي لمختلف فئات المجتمع وتوفير نماذج تمويلية مختلفة لكافة قطاعات الأنشطة الاقتصادية في مصر وتشجيع ثقافة استخدام التمويل المتناهي الصغر وتحفيز الشباب على تبني فكرة العمل الحُر.


وتابع: لهذا تتواجد الشركة في العديد من المحافظات المصرية بخلاف القنوات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية للوصول لأكبر قاعدة من العملاء بسلاسة ويسر.

و أضاف رشوان: تسعى سندة بالتعاون مع شركة قرضي إلى تقديم تجربة فريدة توفر حلولا شاملة لتلبية احتياجات أصحاب المشاريع والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء في شتى المناطق بكافة المحافظات.