الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

رئيس المجلس الإقليمي الايطالى يكرم رجل الأعمال كامل أبو علي

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 08:53 م
رئيس المجلس الإقليمي
رئيس المجلس الإقليمي الايطالى وكامل أبو علي

 

التقى رئيس المجلس الإقليمي الايطالى روبيرتو تشامبيتي، بفينيسيا بقصر فيرو فيني، رجل الأعمال المصرى كامل أبو علي - رئيس مجلس ادارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق، والذى يرافقه وفد مصري من رواد الأعمال في القطاع  السياحى، وجوليو كونتيني ممثل المدرسة الإيطالية للضيافة 

رئيس المجلس الإقليمي الايطالى يكرم رجل الأعمال كامل أبو علي

ومن بين المواضيع التي تركز عليها اللقاء الاستثمارات في قطاع الاستثمار الفندقي والتعليم العالى فى قطاع الضيافة.

الجدير بالذكر ان فينيتو تعتبر المنطقة الأولى في إيطاليا من حيث عدد السياح ونوعية السياحة الوافدة، مما يجعل التدريب والمستوى العالي من الضيافة والاحترافية.

واختتم تشامبيتي اللقاء بتكريم كامل ابو على مصرحا بإن جدية رجل الاعمال المصرى كامل أبو علي ومجموعته للاستثمار في البندقية وفينيتو ونقل تجربة التعليم العالى الفندقي هي تأكيد على قيمة هذا النموذج وجاذبية منطقتنا فى عالم الضيافة.

 

فندق لاجونا كلوب في شرم الشيخ

 

وفى وقت سابق، قال كامل أبو علي، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية أن المجموعة سوق تفتح أحد مشروعاتها الاستثمارية الجديدة فندق لاجونا كلوب في شرم الشيخ في نوفمبر القادم، بسعة فندقية تصل إلى 200غرفة.
واضاف ابو علي في تصريحات خاصة لأصول مصر أن إجمالي استثمارات المجموعة في الفندق الجديد يلغت 400مليون جنيه، حيث اشترت المجموعة الفندق وعملت على تجديده.

وأشار أبو علي أن المجموعة تستهدف عمل افتتاح آخر لأحد مشروعاتها وهو فندق بورتو فينو، والذي تصل السعة الفندقية له الي ٨٤٠ غرفة، ميرا الي أن إجمالي استثمارات المجموعة فيه تبلغ مليار و800مليون جنيه.

وتخطط المجموعة أن يكون مشروع سياحي عالمي يضم ثلاث فنادق سبق وأن استحوذت المجموعة عليهم منذ ثلاث سنوات، وسيكون من أكبر تجمع الفنادق فى المدينة.
ولفت رئيس مجموعة الباتروس الي أن الطاقة الفندقية للمجموعة بعد هذه الافتتاحات ستصل الي 14تلف غرفة فندقية.

وتستهدف المجموعة أن تصل الطاقة الفندقية لها الي 17الف غرفة بحلول  2025، وتدير وتمتلك مجموعة بيك الباتروس 26 فندقا في مصر في مدن الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، فضلا عن 3 فنادق بطاقة 1000 غرفة في المملكة المغربية