السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

فى تصريحات خاصة على هامش سيتى سكيب مصر

أيمن عامر: «سوديك» تطلق خطة تسويقية ترتكز على المشاركة في الفعاليات الدولية والمعارض الخارجية

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 05:28 م
أيمن عامر المدير
أيمن عامر المدير العام لشركة سوديك

قال أيمن عامر المدير العام لشركة السادس من أكتوبر " سوديك "، أن الشركة تلقت العديد من العروض للشراكات من كبار المستثمرين والكيانات بالمملكة العربية السعودية  خلال مشاركتها بمعرض " سيتى سكيب جلوبال " والذى أقيم منذ أيام فى الرياض. 

أيمن عامر: سوديك تلقت العديد من العروض من كيانات سعودية كبري لتنفيذ مشروعات بالشراكة بالمملكة 

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر " على هامش معرض سيتى سكيب مصر 2023، أن الشركة تدرس حاليًا تلك العروض وسيتم البت بها قريبًا. 

وأوضح أن مشروعات " سوديك " لاقت اقبالا كبيرًا من العملاء من دول الخليج خلال "سيتى سكيب جلوبال " وتم تحقيق مبيعات مميزة سيتم الاعلان عنها قريبًا مشيرًا الى ان مشروع " june"  بالساحل الشمالي أستحوذ على اهتمام الشريحة الاكبر من العملاء نظرًا لحب الاشقاء بالخليج للساحل الشمالي والمشروعات التى تقع على البحر مباشرة. 

سوديك حققت مبيعات كبري فى “ سيتى سكيب جلوبال ” واقبال كبير على مشروع june

وأضاف أن الشركة تشارك حاليًا بمعرض " سيتى سكيب مصر 2023 " والذى انطلق اليوم وتستمر فعاليته حتى 23 سبتمبر الجاري  بجميع مشروعاتها السكنية والساحلية والخدمية بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي. 

ولفت الى ان سوديك ستطلق خطة تسويقية مختلفة خلال العام الجاري تعتمد على التواجد بالمعارض الخارجية ومختلف الفعاليات وذلك بعد ان لمست اقبالا كبيرًا على مشروعاتها بدول الخليج العربي وسيتم التركيز على اسواق دبى والمملكة العربية السعودية فى المرحلة الحالية.  

سيتى سكيب مصر 2023 

و أفتتح الدكتوروليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات والمشرف على مكتب وزير الإسكان اليوم معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذى يستمر فعاليته حتى 23 سبتمبر الجاري ويقام تحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. 

 وأكد  الدكتور وليد عباس أن القطاع العقاري يلعب دورًا مهمًا في الاقتصاد الوطني، ويسهم بنسبة كبيرة في الناتج المحلي الإجمالي، ويوفر فرص عمل للعديد من القطاعات الأخرى مثل البناء والتشييد والصناعة. ويشارك في معرض سيتي سكيب 2023 أكثر من 70 عارضًا، ويضم عدد كبير من المشروعات العقارية ذات التصاميم المعمارية العالمية الحديثة. ويقدم المعرض فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات بين كل المهتمين بذلك القطاع الاستراتيجي، بما يسهم في رسم مستقبل خريطة العقارات في مصر، ويعمل على تحفيز فرص الاستثمار محليًا وعالميًا.