الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بمدينة 6 أكتوبر

«العتال هولدينج» توقِّع 8 عقود مع مكاتب استشارية عالمية ومصرية لبدء تنفيذ West Leaves

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 05:48 م
«العتال هولدينج»
«العتال هولدينج» توقِّع 8 عقود مع مكاتب استشارية

وقَّعت شركة «العتال هولدينج» 8 عقود جديدة مع مكاتب استشارية مصرية وعالمية بقيمة 30 مليون جنيه، ليكون ذلك أولى الخطوات لبدء تنفيذ مشروع West Leaves بالسادس من أكتوبر.

أحمد العتال: 5 مليارات جنيه استثمارات المشروع

ويعد مشروع West Leaves أول مشروعات شركة العتال هولدينج بمنطقة غرب القاهرة.

الاتفاق مع شركة My Vysionlink SDN BHO الماليزية على تدريب العمالة لدينا عبر «أكاديمية العتال»

ووقَّعت الشركة العقود في حضور المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة «العتال هولدينج»، والمكاتب التي تم التعاقد معها هي Benaa Consulting group لعمل التصميم الإنشائي للمشروع، وMito Consult لعمل التصميمات الميكانيكية للمشروع، وESO Consultancy لعمل التصميمات الكهربائية، وTiba Consulting Engineer لعمل أعمال الحفر والجسات والتربة، و«الدكتور عمر عثمان» لتصميم وتخطيط الطرق، وشركة DMA للإشراف على المشروع، وInversion لإدارة المشروع والإشراف العام، وشركة My Vysionlink SDN BHO الماليزية لإدارة المرافق والتشغيل، بحضور المهندس رائف فهمي رئيس ومؤسس «مكتب رائف فهمي للاستشارات» بصفته الاستشاري العام للمشروع، وذلك من أجل بدء العمل الفعلي على أرض مشروع West Leaves.

نحرص على التعاقد مع الكيانات الكبرى وتقديم منتج مبتكر يحقق إضافة للقطاع

وأكد المهندس أحمد العتال حرص الشركة على التعاقد مع الكيانات الكبرى، وأن المكاتب التي تم التعاقد معها جميعها إضافة حقيقية، خاصة أن الشركة ترغب في أن يكون مشروع West Leaves مختلفًا تمامًا ويليق باسم «العتال هولدينج» ويلبي طموحات العملاء.

وأضاف أن الشركة تحرص على تقديم منتجات عقارية مبتكرة تحقق إضافة للسوق. وأوضح أن المرحلة الأولى من المشروع تم حجزها بالكامل في فترة قياسية، ولدى الشركة قائمة انتظار كبيرة للمرحلة الثانية.

الموقع والمزايا

المرحلة الأولى تم حجزها بالكامل في وقت قياسي

ويقع مشروع West Leaves في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في مدينة 6 أكتوبر، على بعد 300 متر من محور 26 يوليو، و300 متر من الصحراوي خلف محطة وقود ChillOut، ويقام مشروع West Leaves على مساحة 38 فدانًا، وقد تم تصميم هذا المشروع بحيث يراعي تطبيق عناصر الاستدامة تحقيقًا لرؤية الشركة الهادفة إلى بناء مشروعات سابقة لعصرها ذات قيمة مضافة تزيد قيمتها مع مرور الأعوام.

وأضاف المهندس أحمد العتال: «يتكون مشروع West Leaves من مرحلتين بمساحة بنائية 29 ألف متر مربع، ويضم عددًا من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، بواقع 31 مبنى سكنيًّا، عبارة عن طابق أرضي و3 طوابق علوية، ووحدات بنتهاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 80 مترًا مربعًا و300 متر مربع، إضافة إلى 8 أبراج تضم شققًا فندقية، وفندق مكون من 150 غرفة، إلى جانب وحدات إدارية ومساحات تجارية تصل إلى 40 ألف متر، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الخضراء والمفتوحة».

ويتميز المشروع بتصميمات عصرية تتناسب مع التطور الكبير الذي تشهده منطقة غرب القاهرة.

وتابع العتال: «قمنا بالاستعانة بأمهر الاستشاريين في كل المجالات في مصر، وهذا توجه عام للشركة نسير فيه بقوة خلال الفترة القادمة، خاصة أننا نسعى إلى الاستثمار في القوة البشرية بالشركة؛ فقد اتفقنا مع شركة My Vysionlink SDN BHO الماليزية لإدارة المرافق على تدريب العمالة لدينا عبر «أكاديمية العتال»، من أجل رفع كفاءتهم وليكونوا جاهزين لحمل الراية فيما بعد، حيث تقوم الأكاديمية بتدريب وتعليم العمالة التي نحتاج إليها في كل المجالات لرفع كفاءتهم وليكونوا قادرين على الابتكار وتحقيق رؤية شركة «العتال هولدينج»».

مجموعة «هيلتون» العالمية ستقوم بعمل فندق في المشروع وإدارة الشقق

ويصل إجمالي استثمارات مشروع West Leaves إلى 5 مليارات جنيه تقريبًا، ويحتوي على 800 شقة فندقية، وتم الاتفاق مع مجموعة «هيلتون» العالمية لعمل فندق في المشروع وإدارة الشقق الفندقية، وهو ما نعتبره إضافة كبيرة جدًّا لشركتنا، وسيضع المشروع في مكانة متميزة، كما يوفر مشروع West Leaves عددًا من الخدمات العالية الجودة، مثل الخدمات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي الخاص باستخدام الطاقة البديلة وترشيد الاستهلاك للمياه والطاقة، وذلك من خلال واحدة من أكبر الكيانات العالمية المتخصصة في هذا المجال؛ شركة «سيمنز» الألمانية، التي تعاقدت معها شركة «العتال هولدينج» لتوفير خدماتها في كل المشروعات التي تطورها.

وتهتم شركة «العتال هولدينج» بجميع التفاصيل، بدءًا من المخطط الرئيسي للمشروع والتصميمات ومراحل التنفيذ المختلفة، لتتكامل بها جميع عناصر الإبداع والابتكار لضمان توفير منتج تتوافر به كل مقومات الرفاهية والفخامة والراحة والرقي في مكان واحد، وتم وضع المخطط الرئيسي للمشروع من قِبَل المهندس رائف فهمي ذي الخبرة العالمية في مجال التخطيط العمراني، حيث تهدف الشركة إلى تنفيذ كل جزء من المشروع بدقة عالية باستخدام أحدث الخامات والأدوات التكنولوجية ليكون المشروع بالكامل صورة مثالية للمشروعات العقارية العالمية.

سيتي سكيب 2023

نشارك في معرض «سيتي سكيب» بمشروعات «بارك لين» بالعاصمة الإدارية وWest Leaves ومشروع «باي سيد» بالبحر الأحمر

وتشارك «العتال هولدينج» في معرض «سيتي سكيب» بمشروعاتها «بارك لين» بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع West Leaves بمدينة 6 أكتوبر، ومشروع «باي سيد» بالبحر الأحمر، وتوفر أنظمة سداد متعددة لتتناسب مع مختلف شرائح العملاء، وتمنح خصومات متنوعة، مع وجود أكثر من نظام للسداد يرجع إلى دراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارية المصرية والقدرة الشرائية للعميل في الفترة الراهنة، خاصة أن الشركة تتبنى إستراتيجية عمل لتكون جزءًا من التنمية العمرانية الحالية والتوسع في السوق العقاري.

وتلتزم شركة «العتال هولدينج» منذ نشأتها بالعمل على تنفيذ رؤيتها الطموحة من خلال مشروعات التطوير العقاري التي تعمل على تحسين نوعية المشروعات الإنشائية، وهو ما يساهم في إقامة مجتمعات عمرانية جديدة مطابقة للمعايير الإنشائية الدولية.

إقرأ أيضا

العتال هولدنج تضخ 7 مليارات جنيه في أول مشروعاتها بغرب القاهرة

العتال هولدنج تطلق West Leaves أول مشروع لها بغرب القاهرة على مساحة 38 فدان

المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة الشركة: «العتال هولدينج» تستهدف 1.2 مليار جنيه مبيعات من أحدث مشروعاتها بالتجمع الخامس