الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

رئيس شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض»

الدكتور باسم كليلة: إطلاق نسخ جديدة من معرض «عقارات النيل» داخل الوطن العربي وخارجه بداية من أكتوبر حتى نهاية العام

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 09:54 ص
الدكتور باسم كليلة
الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة إكسبو ريبابلك

تطلق شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» بداية من الشهر المقبل وحتى نهاية 2023 دورات جديدة من معرض «عقارات النيل» داخل حدود الوطن العربي وخارجه، تحت رعاية مجلس الوزراء وبدعم وزارة الهجرة وبمشاركة كبرى الشركات العقارية بمصر.

إقامة أول معرض عقاري بالولايات المتحدة تحت رعاية مجلس الوزراء الشهر المقبل

وأكد الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – أن الدورات المقبلة من معرض «عقارات النيل» ستتضمن طرح مشروعات مميزة بمواقع متنوعة في جمهورية مصر العربية بناءً على طلبات العملاء في الدول التي ستقام بها المعارض، كما سيتم طرح عروض كبرى ومدروسة تلبي احتياجات العملاء.

الدكتور باسم كليلة  رئيس مجلس إدارة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات

وزارة الهجرة تشارك بجناح خاص.. وترتيب العديد من اللقاءات بين السفيرة سها جندي والجالية المصرية بأمريكا

وأوضح أن البداية ستكون خلال أكتوبر المقبل بإقامة أول معرض عقاري بالولايات المتحدة الأمريكية تحت رعاية مجلس الوزراء، حيث سيتم إطلاق النسخة العاشرة من معارض «عقارات النيل» بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، وبدعم السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

ولفت إلى أن النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل» ستقام في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2023 بولاية نيوجيرسي.

وتابع: «كما ستتم إقامة دورة جديدة من معرض «عقارات النيل» في المملكة العربية السعودية بالرياض وجدة، وستكون قبل نهاية العام الجاري».

فرص بالمملكة

تطلُّع إلى التعاون بين الأشقاء بمصر والمملكة.. وأمام الشركات فرص كبرى للتوسع

وشدد الدكتور باسم كليلة على أن المملكة العربية السعودية تشهد تطورًا كبيرًا ورؤية تنموية تستهدف تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى، وهو ما تم التركيز عليه وإظهاره خلال فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال» الذي يقام للمرة الأولى بالمملكة.

وأشار إلى تطلع المملكة إلى التعاون مع الشركات المصرية في مختلف القطاعات، وهو الأمر الذي أكده كبار المسؤولين خلال المعرض وفي فعاليات ولقاءات أخرى، مشيرًا إلى أن الشركات المصرية أمامها فرصة كبرى للتوسع.

أحرص على حضور فعاليات المعارض الدولية للتعرف على مستجدات السوق وإضفاء المزيد من التطور إلى «معرض النيل»

وشدد على حرصه على حضور فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال»، وكذلك العديد من المعارض الدولية الأخرى، وذلك للدراسة والتعرف على التطورات التي تشهدها الآليات التسويقية، وهو الأمر الذي يحقق التحديث والتطور الدائم لـ «معارض النيل» التي تمكنت على مدار السنوات الماضية من إرضاء العملاء وتحقيق طموح الشركات.

المملكة العربية السعودية تشهد تطورًا كبيرًا ورؤية تنموية

وأشاد الدكتور باسم كليلة بتنظيم المملكة لمعرض «سيتي سكيب جلوبال» وحرصها على توفير كل سبل الراحة للزائرين، للاستمتاع بتجربة مميزة للتعرف على الفرص الاستثمارية وعقد لقاءات لبحث فرص التعاون، كما تمت تهيئة المناخ للشركات لعرض مشروعاتها في أفضل صورة، وهناك تنظيم جيد لدخول الزائرين وخروجهم دون تكدس.

دورة جديدة بالمملكة العربية السعودية في الرياض وجدة

وأشار إلى وجود كبرى الشركات العقارية من مختلف أنحاء العالم في معرض «سيتي سكيب جلوبال»، وكذلك تميز المشروعات المطروحة من قِبَل الشركات المصرية الموجودة، التي تعكس أيضًا الفرص الكبرى بمصر وحركة التنمية والتطوير الحقيقية.

دراسات مستمرة

نجري دراسات واسعة على الأسواق المختلفة لاسكتشاف الدول المهتمة بالعقارات المصرية

وأوضح الدكتور باسم كليلة أن الشركة حريصة على عقد دراسات واسعة على الأسواق المختلفة واستكشاف الدول التي لديها اهتمام بالعقارات المصرية والتواصل مع عملائها للتعرف على احتياجاتهم، وهو الأمر الذي ساهم في نجاح الدورات السابقة التي أطلقها معرض «عقارات النيل» على مدار السنوات الماضية.

ولفت إلى أن الدراسات أكدت وجود اهتمام كبير من العملاء الأجانب والمصريين بالخارج بالعقارات الساحلية في الساحل الشمالي والبحر الأحمر والعقارات في القاهرة الجديدة.

وأوضح أنه تم اختيار ولاية نيوجيرسي لإقامة النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل» نظرًا لوجود أكبر عدد من الجالية العربية والمصريين فيها مقارنة بالولايات الأخرى، ويُقدَّر عدد المصريين فيها بنحو 400 ألف مصري، كما تتميز بكونها الولاية الأقرب إلى نيويورك.

وتشارك وزارة الهجرة خلال النسخة العاشرة لمعرض «عقارات النيل» بجناح خاص، وسيتم ترتيب العديد من اللقاءات بين السفيرة سها جندي – وزيرة الهجرة – والجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لبحث مطالبهم وتحفيزهم على شراء العقارات والاستثمار في وطنهم الأم مصر.

كما أنه جارٍ الترتيب لتنظيم حلقة نقاشية على هامش المعرض لـ «شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية» للحديث عن الفرص وحجم الإنجاز الذي تم بمشروع العاصمة الإدارية الذي يعد أحد أهم مدن الجيل الرابع بمصر.

المعارض تشهد مشاركة كبرى الشركات العقارية وأحد البنوك الحكومية

وأكد الدكتور باسم كليلة أن المعرض سيضم باقة من أكبر مطوري القطاع العقاري، الذين سيتم انتقاؤهم بعناية شديدة بناءً على المصداقية وسابقة الأعمال المميزة، وأيضًا توافق المشروعات مع متطلبات العملاء بالولايات المتحدة الأمريكية، كما سيشهد المعرض مشاركة أحد البنوك الحكومية الكبرى لتقديم التيسيرات المالية للعملاء، من بينها فتح الحسابات البنكية وتحويل الأموال، وأيضًا تقديم التمويل العقاري.

آليات تسويقية

وأشار إلى أن الشركة بدأت حملة دعائية مكثفة باتباع آليات تسويقية متنوعة، من بينها رعاية العديد من الفعاليات، وبدأت تلك الحملة منذ أغسطس الماضي، وخلال أكتوبر المقبل سيكون معرض «عقارات النيل» راعيًا رسميًّا لجولة الفنان ويجز الغنائية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية. 

كما تتبع الشركة وسائل دعائية، من بينها الأونلاين والأوتدور وجميع الوسائل التي تضمن الوصول إلى القاعدة المستهدفة من العملاء.

إقرأ أيضا

الدكتور باسم كليلة: 1.5 مليار جنيه مبيعات الشركات العقارية في النسخة التاسعة من معرض «عقارات النيل» بالرياض

باسم كليلة: العلمين تحتاج الى مشاريع تجارية وترفيهية

عقارات النيل تبدأ حملتها الترويجية لأول معرض مصري بامريكا برعاية حفلات خيرية وجولة "ويجز" الغنائية