الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

إنتر ميامي يستمر في مسلسل التعادل مع استمرار غياب ميسي

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 02:39 م
انتر ميامي يسقط في
انتر ميامي يسقط في فخ التعادل مع استمرارغياب ميسي

تعادل نادي إنتر ميامي الأميركي إيجابيا أمام ضيفه نيويورك نيكس سيتي أف سي 1-1 أمس  السبت في الدوري الأميركي لكرة القدم ما قلّص من حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية.

المباراة الثالثة على التوالى التى يفشل فيها انتر ميامى في تحقيق الفوز

وهي المباراة الثالثة على التوالى التى يفشل فيها إنتر ميامى في تحقيق الفوز خاصة فى ظل غياب نجم الفريق الذي افتقد مرة جديدة لجهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للاصابة.

و وفقا للجهاز الطبى لفريق إنتر ميامى عن الحالة البدنية  لميسي  البالغ من العمر 36 عامًا. حيث أنه عاد من فترة التوقف الدولى مع منتخب بلاده منذ بداية شهر سبتمبرالماضى حيث أظهرت التقارير أنه يعاني من  إرهاق عضلي حسب ما صرح به مدربه ومواطنه خيراردوتاتا مارتينو.

و منذ ذلك الحين لعب ميسى حوالى 37 دقيقة فقط أمام تورونتوفى المباراة التى أقيمت بينهم  في 20 سبتمبرالماضى وغاب عن أربع مباريات. وصرح  مارتينو أمس السبت عن  وضع ميسي أنه يتدرب على أرض الملعب يتدرب تدريبات خاصة وأكد أنه  يشعر بالتحسن أكثر فأكثر".

وتابع مارتينو إن ليو يتحسن تدريجيا ولكنى لا أستطيع التأكيد انه لن يلعب أمام شيكاغو فى مباراة الأربعاء القادم حيث أنه يتدرب بشكل أفضل حيث أننا ليس بإمكاننا سوى أننا نقيم حالته يوما بعد يوم.

و الجدير بالذكر أن ميسي غاب عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في الفوز على بوليفيا 3-0 في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026. وتابع من المدرجات خسارة فريقه إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو 1-2 في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

و تقلصت حظوظ إنترميامى في بلوغ الأدوار الإقصائية حيث يحتل المركز الثالث عشر في المنطقة الشرقية برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق 4 نقاط عن مونتريال صاحب المركز التاسع الاخير المؤهل إلى "بلاي أوف"، وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الموسم المنتظم.

إقرأ أيضا

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز برباعية في كأس الدوريات وحسم الصدارة

بالصور.. إنتر ميامي الأمريكي يحتفي بالنجم الأرجنتيني ميسي في حفل ضخم

بفضل ليونيل ميسي.. أسعار تذاكر نادي إنترميامي الأمريكي تقفز 1400%