السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

فيلم Jawan يحقق 16 مليون دولار في الشرق الأوسط في أقل من شهر

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 06:20 م
فيلم Jawan يحقق 16
فيلم Jawan يحقق 16 مليون دولار في الشرق الأوسط

حقق فيلم  Jawan  نجاح واقبال جماهيري ضخم منذ أن تم عرضه للمرة الأولى  حيث استطاع الفيلم أن يحقق إبرادات وصلت إلى  16 مليون دولارا  فى منطقة  الشرق الأوسط.

أول فيلم هندي يحقق هذة الإبرادات فى الشرق الأوسط

كذلك عبر  صنا ع  فيلم Jawan  عن سعادتهم بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده صناع الفيلم.

الافلام الهندى

و حرص الفنان العالمى وبطل الفيلم شاروخان على حضور المؤتمر الصحفي، تحدث شاروخان عن فيلم “ Jawan ” وعلق قائلا “ أعتقد أن جاوان هو ما يشعر به كل هندي، أعتقد أن جاوان هو مشاعر، جاوان هو جندي هندي، جاوان هو أم هندية، جاوان هو بنت هندية، جاوان هو حارس هندي.

و اختتم كلامه “ وأخيرا، كل واحد منا، وكل هندي هو جاوان الذي هو مستقيم، الصدق والخير والحب، هذا هو ما يمثله الفيلم بأكمله.

 إنطلاق  فيلم Jawan فى سبتمبر الماضى

انطلق العرض الأول لفيلم “ Jawan ” في 7 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بالهند، وعرض أيضا في 13 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بمصر، وشهد الفيلم اقبال جماهيري كبير، ونال اشادات كبيرة وقوية من الجمهور والنقاد.

 كذلك  نشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ إكس ” قائلا   “ من المؤكد أن Jawan علامة فارقة في مسيرة شاروخان الفنية.

و قال أن Jawan أتى هنا لغزو القلوب ولغزو بوليوود، وأن الفيلم به سيناريو حاد، وأحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، والوتيرة والطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، يتم تعزيز Jawan أيضا من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص كل من فيجاي سيثوباسي ونايانتارا وديبيكا بادكون وسانجاي دوت، وأن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك ”.
 

إقرأ أيضا

«أمازون مصر» تعلن عن أفلام ومسلسلات «برايم فيديو» الجديدة لشهر يوليو 2023

شركة hp تحذر من تحميل أفلام وألعاب فيديو باستخدام جوجل كروم

«نيتفلكس» تلاحظ زيادة أعداد المستخدمين بعد تطبيق إجراءات بخصوص مشاركة كلمات المرور