الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

زد يتعادل مع بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصري

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 07:12 م
 زد يتعادل مع بلدية
زد يتعادل مع بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصرى

انتهت المباراة  المثيرة بين زد وبلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.  و أقيمت المباراة  بين زد وبلدية المحلة على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصرى الممتاز.

شهدت المباراة طرد  أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة اعتراضه على قرار طرد لاعبه ماجد هاني

و افتتح فريق بلدية المحلة تسجيل الهدف الأول  مبكرًا عن طريق اللاعب فيبو أكيم فى الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء، مستغلًا تمريرة إسلام مرزوق، ثم تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 زد يتعادل مع بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصرى

و جاء رد فعل نادى زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز سريعا بهدفين عن طريق مصطفى زيكو في الدقيقتين 13 و24 من انفرادين.
و لم يمضى أكثر من دقيقتين فقط حتى عاد بلدية المحلة لتسجيل هدف التعادل عن طريق حسام أشرف بعد انطلاقة وتمريرة من أكيم، لمحرز الهدف الذي سدد من داخل المنطقة.

و انتهى  الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليسجل شادي حسين الهدف الثالث لـ زد برأسية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء محمد قابيل البطاقة الحمراء للاعب بلدية المحلة ماجد هاني بعد تدخل قوي على لاعب زد.

 زد يتعادل مع بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصرى

وأبدى أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة اعتراضه على قرار طرد لاعبه ماجد هاني، ليشهر في وجهه بطاقة حمراء أكمل على أثرها المباراة من المدرجات.

ثم عاد فريق بلدية المحلة ليسجل هدفه الثالث والتعادل للمرة الثانية في اللقاء عن طريق عبد الرحمن سمانة من ركلة جزاء نجح في تنفيذها بالدقيقة 62.

بتلك النتيجة يصل فريق زد للنقطة السابعة في سلم ترتيب الدوري محتلًا صدارة ترتيب البطولة، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية أمام الجونة والإسماعيلي، وحقق اليوم أول تعادل له في الموسم.

ويصل بلدية المحلة للنقطة الرابعة بعد أن فاز في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب، وخسر الثانية أمام سموحة، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

إقرأ أيضا

فيتوريا يعلن قائمة منتخب مصر لوديتي زامبيا والجزائر

الشباب والرياضة تواصل تنفيذ سلسلة جلساتها لتنمية المهارات والتكامل الحسى بمراكز التخاطب بمحافظة الغربية

وزير الرياضة يناقش مقترحات تسهيل سفر بعثات المنتخبات في جميع الالعاب