الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ماذا قدم محمد صلاح مع منتخب مصر قبل مواجهة زامبيا؟

الخميس 12/أكتوبر/2023 - 03:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض الدولى المصرى محمد صلاح مواجهة قوية مع منتخب مصر  اليوم أمام نظيره منتخب زامبيا، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026، ثم المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

وكان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أكمل عامه الأول في قيادة الفراعنة الشهر الماضي، وكان قد حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها مع المنتخب عدا فقط أمام تونس ضمن مباريات المنتخب الودية المعسكر الماضي في سبتمبر.

وكان محمد صلاح نجم منتخب مصر وقائد الفراعنة أحد أسباب تأهل المنتخب لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة روي فيتوريا، واستطاع تسجيل وصناعة الأهداف، ويسعى اليوم أمام منتخب زامبيا في استمرار التألق وتسجيل الأهداف. 

محمد صلاح يشارك فى 6 مباريات

وشارك محمد صلاح مع روي فيتوريا في 6 مباريات، وكانت الأولى أمام النيجر، واستطاع المنتخب الفوز بثلاثية على ستاد الإسكندرية فى أولي مباريات روي فيتوريا، وسجل وقتها نجم ليفربول الإنجليزي هدفين.

كما شارك أمام بلجيكا ولم يستطع أن يحرز أهداف ولكنه صنع هدفا، ثم شارك في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا أمام مالاوي فى مباراتين استطاع خلالهما التسجيل مرتين، وصنع 3 أهداف أمام غينيا ومالاوي مرتين أيضًا.

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفين ضد برايتون الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الماضية قبل التوقف مع فريقه ليفربول.