السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

خلال الإحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية

مدير الفنية العسكرية: الكلية تحتوي على أكثر من 38 تخصصًا و8 برامج تعليمية

الجمعة 13/أكتوبر/2023 - 03:38 م
مدير الفنية العسكرية
مدير الفنية العسكرية

قال اللواء إسماعيل محمد كمال مدير الفنية العسكرية، أن الكلية تحتوى على 8 برامج تعليمية أساسية وأكثر من 38 تخصصا، وتتعاون الكلية مع شركاء محليين ودوليين فى تطوير وتأهيل الضباط بشكل عملي ونظري. 

واشار خلال الإحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية،  الى أن أحدث التخصصات المنضمة للكلية هو هندسة الفضاء. 

مدير الفنية العسكرية: الطالب يخضع فى الكلية لكافة العلوم الحديثة والمتطورة ويتم تطوير المناهج ووسائل التدريب بشكل دائم  

 وأكد على أن الطالب يخضع فى الكلية لكافة العلوم الحديثة والمتطورة، حيث يتم تطوير المناهج ووسائل التدريب بشكل دائم ومستمر، سواء على مستوى الطلاب والمعامل والمحاكيات وأعضاء هيئة التدريس، وقاعات الدراسة والمعامل، وذلك ضمن رؤية متكاملة لاستيعاب كل ما يحدث فى العالم من متغيرات.

ولفت الى  أن  تخريج دفعة جديدة فى الفنية العسكرية، بمثابة مورد جديد للقوات المسلحة المصرية، وذلك لأن الكلية الفنية العسكرية مسؤولة عن تخريج ضابط مهندس، قادر على التعامل مع المعدات بشكل احترافى وعسكرى فى نفس الوقت.

مدير الفنية العسكرية: خريج الكلية يضاهي خريج الجامعات العالمية المناظرة 

وأكد  على  أن خريج الفنية العسكرية يضاهى خريج الجامعات العالمية المناظرة، كما يقدم خدمات لاستكمال الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه، وذلك بهدف استمرار العملية التعليمية بشكل مستدام، مشيرا إلى أن الطلاب خريجى الكلية لديهم تأهيل يجعلهم قادرين على المشاركة بكفاءة فى كل المهام المطلوبة.