الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«مراكز» ترفع معايير الجودة والسلامة مرة أخرى وتعلن عن تدشين شركة لإدارة المرافق

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 12:03 م
شركة مراكز
شركة مراكز

أعلنت شركة مراكز، عن إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافق MARAKEZ Facility Management (MFM). ويأتي ذلك في إطار استراتيجية مراكز والتزامها الثابت بتقديم خدمات رفيعة المستوى لمجتمعها وتعزيز سلامة وأمن كافة مشروعاتها.

شركة مراكز

وتسعى هذه المبادرة إلى وضع معايير جديدة للتميز والابتكار لا سيما في قطاع العقارات.

الجدير بالذكر أن شركة مراكز لإدارة المرافق - مراكز اف امMFM  هي أول شركة في مصر تحصل على معيار ايزو 41001:2018 لإدارة المرافق وكذلك تعمل على أساس معيار ايزو 9001:2015 لأنظمة مراقبة الجودة حيث تؤكد هذه الشهادات المعترف بها دوليًا التزام الشركة بالكفاءة ومعايير الجودة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها. فمن خلال التزام الشركة بمعايير الايزو وتطبيقها، تقلل MFM من مخاطر الأخطاء البشرية، وبالتالي تعزز الإنتاجية وتضمن تمتع العملاء بخدمات فائقة الجودة تتسق مع المعايير الدولية لشركات إدارة المرافق وصيانة المباني.

شركة مراكز لإدارة المرافق

ومرة أخرى تسبق مراكزنظرائها من المطورين العقاريين في مجال المشاريع متعددة الاستخدامات من خلال اتخاذها هذه الخطوة الرائدة لضمان حصول كافة مشاريعها علي خدمات صيانة متميزة وتقديم حلولا فردية أو مجمعة تتناسب مع أدق الاحتياجات وتهتم بأدق التفاصيل.

مطابقة المعاييرللحفاظ على سلامة الأصول الثابتة

 

وتعمل ام اف ام على مطابقة المعاييرللحفاظ على سلامة الأصول الثابتة، وتعزيز البيئات الآمنة، والحد من تكاليف الإصلاح والصيانة، وتقليل وقت التوقف عن العمل، وتعزيز السلامة البيئية، وتعزيز قيمة العقارات والممتلكات.

 

ومن ناحية أخرى تعزز شركة ام اف ام تنوع محفظة مراكز الاستثمارية، وذلك باستخدام نهج فعال من الناحية الفنية وفعال من حيث التكلفة، وبالتالي تحقيق العديد من الفوائد، أهمها رفع معايير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصروتلبية كافة احتياجات عملائها مدفوعة بشغفها للابتكار والجدارة بالثقة والتميز.

وفي هذا الصدد، صرح المهندس باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، قائلًا: "في مراكز، هدفنا هو إضافة قيمة حقيقية إلى حياة عملائنا وإنشاء روابط ذات معنى لتغيير كيفية إدراكهم وشعورهم بـ "قوة المكان". نحن نخلق تجارب حياتية راقية من خلال الدمج بين روح الابتكار والرغبة في إظهار الجمال والشعور القوي بالمبادرة. 

نحن دوما نتنبأ ونحرص على استغلال الفرص بشكل سريع ونضع معايير السلامة والأمان في أهم أولوياتنا. 

فمن خلال إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافقMFM، نحن نهدف إلى توسيع نطاق خدماتنا مع التزامنا الراسخ بأعلى مستويات الجودة حيث تتم إدارة جميع مشاريع مراكز وفقًا لمعايير الصناعة الأكثر صرامة مع ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية. "

والجدير بالذكر أنه تم منح شهادة الأيزو الافتتاحية لمول طنطا، وهو أول مركز تسوق رائد لمراكز خارج حدود العاصمة. يمثل هذا الإنجاز علامة فارقة حيث أصبح مول طنطا أول مشروع في محفظة مراكز يحصل على شهادة الأيزو، وبذلك يصبح نموذجًا لوحدات أعمال مراكز اف ام MFM  العاملة تحت مظلة مراكز.

ودائما ما تسعى مراكز جاهدة لخلق بيئة تتسم بكافة سبل الآمان والسلامة في مشاريعها المتعددة الاستخدامات. فمن خلال إنشاء شركة مراكز لإدارة المرافق MARAKEZ Facility Management (MFM) وتعيين المهندس/ محمد أبو طالب، رئيسًا لها لخبرته العريقة في هذا المجال الثي تتعدى اكثر من 30 عاما وتدشين العمل بها.

تقدم مراكز خدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمستأجرين والمقيمين والزوار بدءا من تقديم حلول الصيانة الشاملة وتصميم الحدائق إلى خدمات الأمن والسلامة، حيث تتبع MFM  أحدث ما توصلت إليه الممارسات الرائدة في مجال الصيانة العامة والتقنيات المبتكرة حتى يتسنى لها باستمرار تحسين جودة خدماتها وتعزيز ترشيد النفقات ودعم جهود الحفاظ على البيئة.

وإلى جانب الصيانة المادية، تعطي الشركة الأولوية للسلامة من خلال نظم الصحة والسلامة الصناعية وخدمات الإخلاء والدفاع المدني، مما يدل على تفاني الشركة في توفير بيئة شاملة وآمنة لجميع شركائها.

ولا تزال مراكز ملتزمة بمهمتها المتمثلة في خلق تجارب استثنائية للعملاء ورفع معايير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. فمن خلال تدشين أعمال شركة مراكز لإدارة المرافق وحصولها على شهادات الأيزو التي تؤيد التزامها باجراءات الأمن والسلامة، ترفع مراكز مرة أخرى معايير الجودة في قطاع العقارات.