الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

ترويجا للسياحة المصرية.. تركيا وإسبانيا وبولندا محطات هيئة التنشيط الفترة القادمة

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 05:27 م
أصول مصر

تعتزم وزارة السياحة والآثار المشاركة في عدد من المعارض السياحية خلال شهري يناير وفبراير للعام القادم 2024، وذلك في إطار الترويج السياحي لمصر بالخارج وعقد لقاءات مع منظمي الرحلات لبحث زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من تلك الدولة.

وأعلنت وزارة السياحة والآثار عن اعتزامها المشاركة في معرض الفيتور  FITUR 2024 والمقرر عقده خلال الفترة من 24 إلى 28 من يناير لعام 2024 بالعاصمة الإسبانية مدريد، ومعرض EMITT والمقرر عقده خلال الفترة من 6 إلى 9 من فبراير لعام 2024 بالعاصمة التركية أسطنبول، والمعرض السياحي الدولي المقرر عقده خلال الفترة من 23 إلى 25 من فبراير لعام 2024 ايضا بالعاصمة البولندية وارسو.

 الفيتور يعتبر واحدا من أهم المعارض الدولية

وأكدت وزارة السياحة والآثار، أن معرض الفيتور يعتبر واحدا من أهم المعارض الدولية والمهنية ويعتبر ثالث أهم تجمع سياحي عالمي بعد بورصة برلين ولندن وأكبر معرض سياحي للدولة الناطقة بالإسبانية سواء في شبخ جزيرة إيبريا أو أمريكا اللاتنية.

وكان أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عقد لقاءً إعلاميًا موسعًا خلال زيارته للعاصمة الإيطالية روما بمقر السفارة المصرية بإيطاليا، مع ممثلي عدد من أهم الصحف ووكالات الأنباء والقنوات التليفزيونية الإيطالية.

ويـأتي من بينها ANSA، وAgenzia Nova، وTTG Italia، وTravel Quotidiano، وl’Agenzia Di Viaggi، وGuida Viaggi، وIl Giornale Del Turismo.

وتأتي هذه الزيارة لعقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الرسمية مع المسئولين الحكوميين الإيطاليين في مجال السياحة، بالإضافة إلى عقد لقاءات مهنية مع ممثلي وكالات السفر والسياحة الإيطاليين ومنظمي الرحلات السياحية إلى مصر، إلى جانب عقد مجموعة من اللقاءات الإعلامية.