الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

جوجل مابس تحدث الخدمة للعثور على محطات شحن السيارات الكهربائية

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 12:56 م
جوجل مابس تحدث الخدمة
جوجل مابس تحدث الخدمة للعثور على محطات شحن السيارات الكهربائ

حدثت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت جوجل خطة الخرائط والملاحة الرقمية جوجل مابس وتوفيرها للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم لكي تسمح للسائقين بالبحث عن محطات شحن السيارات الكهربائية المناسبة بسهولة أكبر.

تحديث خدمة جوجل مابس لمستخدمي الأجهزة الذكية

 

ومع أحدث تحديث لخدمة جوجل مابس والمتاح لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي.أو.إس، ستوفر الخدمة معلومات إضافية عن الأماكن الموجودة فيها محطات شحن السيارات الكهربائية، بما في ذلك هل هذه المحطات تشحن بسرعة أو ببطء أو بصورة معتدلة.

ونظرًا لأن كل المحطات لا تكون عاملة باستمرار، فإن السائق يستطيع أيضًا معرفة آخر مرة تم فيها استخدام هذه المحطة «لكي يتجنب إضاعة الوقت في الوصول إلى محطة لا تعمل».

وستفيد هذه المزايا الجديدة بشكل خاص سائقي السيارات الكهربائية المزودة بتطبيق ملاحة لا تستطيع عرض حالة تشغيل محطة الشحن في اللحظة الراهنة.

جوجل مابس تقدم خريطة أكثر تفصيلًا مع تقديم خدمة إميرسيف

 

ومع آخر التحديثات، تقدم جوجل مابس خريطة أكثر تفصيلًا مع تقديم خدمة إميرسيف فيو في مدن عدة منها نيويورك ولندن وباريس وطوكيو. وفي وقت سابق من العام الحالي أعلنت جوجل أن هذه الخاصية ستوفر صورة متعددة الأبعاد للطريق الذي يسير فيه المستخدم لتسهيل تحديد اتجاهه أثناء القيادة.