الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

رئيس جهاز الشيخ زايد يلتقي سكان مشروع «جنة 2» لمناقشة مقترحاتهم.. ويتفقد محطة تنقية مياه الشرب

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 10:53 ص
أصول مصر

استقبل المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، مجموعة من سكان وحاجزي مشروع جنة 2، بمقر الجهاز، للرد على الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بالسكان، والاستماع إلى آرائهم ومناقشة مقترحاتهم، عملًا على توفير جميع الخدمات وسبل الراحة للسكان، وذلك بحضور نائب رئيس الجهاز، ومسئولي الجهاز والإدارات المختلفة.

مشروع جنة 2

 

وفي بداية اللقاء، رحب المهندس أحمد عبد الرازق، بالسكان، وناقش استفساراتهم، والتي استقبلتها المجموعة المخصصة على تطبيق " واتس آب "، كما رصدها ممثلو جهاز المدينة، متضمنة ما تم من ملاحظات خلال فترة السكن الحالية، وذلك عملًا على حلها وتوفير جميع الخدمات الضرورية لقاطني الكمبوند، مؤكدًا أن دور الجهاز هو العمل على حل  المشكلات التي تخص السكان في إطار مسئولياته.


وأكد رئيس الجهاز، استمرار لقاء السكان قاطني المدينة في جميع الأحياء، وسوف يتم الإعلان عن الجدول المخصص لهذه الاجتماعات على الصفحة الرسمية للجهاز.


وفي سياق متصل، قام المهندس أحمد محمد عبد الرازق، بتفقد محطة مياه الشرب المغذية للمدينة، والتى تعمل بطاقة ٥٧٥ ألف م٣/يوم، يرافقه المهندس أسامة فكري،  نائب رئيس الجهاز، ومسئولو الجهاز والمحطة، للوقوف على القدرات التشغيلية للمحطة،  والإجراءات التى من شأنها تقديم الخدمة بأعلى كفاءة، وذلك فى إطار الاهتمام بالمرافق العامة.


وخلال الجولة، تم الاطمئنان على موقف المحطة والخطة المستقبلية لها، ومدى تجهيز معدات الطواريء بها، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لاستعدادات المدينة لمواجهة أى احتمالية لمشكلات طارئة، والتعامل الفورى معها.