الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

العامري فاروق.. تفاصيل تطورات الحالة الصحية بعد 4 عمليات جراحية

السبت 11/نوفمبر/2023 - 11:08 ص
العامري فاروق.. تفاصيل
العامري فاروق.. تفاصيل تطورات الحالة الصحية

تحسنت حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرض لأزمة صحية قوية خلال الأيام الأخيرة.

العامري فاروق.. 4 عمليات جراحية بعد نزيف حاد في المخ

وخضع العامري فاروق لإجراء 4 عمليات جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تعرضه للإصابة بنزيف حاد في المخ ودخوله في غيبوبة كاملة أثناء تواجده في مقر القلعة الحمراء.

واستقرت حالة العامري فاروق خلال الوقت الحالي وبدأت في التحسن أكثر من الأمس، وفقا لما ذكره مصدر داخل الفريق الطبي المعالج لنائب رئيس النادي الأهلي.

وارتفعت نسبة الوعي لدى العامري فاروق إلى 6 من 15، وهو أمر جيد ومنح حالة من التفاؤل للفريق المعالج لنائب رئيس الأهلي، ويكتفي العامري فاروق في الوقت الحالي، بالتواجد على أجهزة التنفس فقط لمساعدته في عملية التنفس،  بعدما كان يحتاج لأجهزة أخرى في ظل خطورة حالته في الأيام الماضية

وتم التوقف عن إعطاء العامري فاروق المهدئات والمنومات مساء الخميس، التي كانت تعطى له خلال الأيام الماضية.

العامري فاروق.. زيارة خاصة لأعضاء مجلس الأهلي ووزير الشباب الأسبق 

كما زار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الأسبق العامري فاروق، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، فيما حرص لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على الدعاء للعامري فاروق أثناء أداء صلاة الجمعة.

«شوبير» يكشف آخر تطورات حالة العامري فاروق

في هذه الأثناء، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، آخر تطورات الحالة الصحية للوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

وقال أحمد شوبير: «الحقيقة العامري فاروق لما اتنقل للمستشفى الحالة كان ميئوسا منها تماما، وكله بيقول مفيش أمل خالص، لكنه مع التدخل الطبي أصبح فيه بصيص من الأمل، وبعد شفط النزيف من المخ تحديدًا».

وأوضح أحمد شوبير: «العامري فاروق عمل 4 عمليات: أول واحدة كانت شفط النزيف، والعملية الثانية كانت قسطرة مخية، واتعمل كمان عمليتين عملية درنقة عشان فيه بؤر بتظهر فبيسطروا عليها، وبعدين اكتشفوا إن فيه جلطة في الساق فبتهدد الحياة لكن لحقوها بعملية ناجحة كمان».

وتابع شوبير: «العامري حاليًا في غيبوية كاملة، ودرجة الوعى عنده 3، والطبيعي في درجة الوعي الإنسان 15 في المائة.. لو اتحسنت حالة الوعي في اليومين اللي جايين دول إن شاء الله يكون خير، ودي حالة العامري فاروق بالكامل حتى الآن».