الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أزمة قيد الزمالك.. البيت الأبيض يحسم 3 صفقات «سوبر»

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 08:02 م
أزمة قيد الزمالك..
أزمة قيد الزمالك.. البيت الأبيض يحسم 3 صفقات «سوبر»

أزمة قيد الزمالك، أكد الإعلامي المصري سيف زاهر، أن إدارة نادي الزمالك نجحت في الحصول على توقيع 3 صفقات سوبر، للاعبين أجانب من العيار الثقيل.

أزمة قيد الزمالك.. سيتم تأجيل الإعلان حتى نهاية الموسم

وأشار سيف زاهر إلى أن هذا الثلاثي سوف يتم الإعلان عن التعاقد معه في انتقالات يناير المقبل، حال حل أزمة قيد الزمالك الموقعة على النادي من قبل "فيفا"، أو سيتم تأجيل الإعلان حتى نهاية الموسم، حال عدم القدرة على حل الأزمة.

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته على قناة "أون تايم سبورتس": "مجلس إدارة نادي الزمالك يضع أجندة أولويات معينة للعمل على حلها خلال الفترة المقبلة، الإدارة تسعى لحل أزمات الفريق الحالية قبل الحديث عن حل أزمة القيد".

ويشير سيف زاهر إلي أن إدارة نادي الزمالك، من الممكن أن تؤجل حل أزمة القيد الخاصة بالفريق الأول حتى نهاية الموسم، على أن يتم التركيز حاليًا على حل المشاكل الداخلية للفريق، على رأسها صرف المستحقات المتأخرة للاعبين.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقع عقوبة على الزمالك، في وقت سابق، منعته من قيد لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية الماضية، وسيكون الزمالك ملزمًا بسداد مديوناته لعدة جهات منها نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ولاعبه السابق بنيامين أشيمبونغ، نظير رفع عقوبة القيد.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات سابقة لقناة "أون تايم سبورتس": "وصلتنا 3 خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم تفيد بمنع الزمالك من القيد، الزمالك يحتاج لتوفير مبلغ 1.8 مليون دولار من أجل حل أزمته مع الاتحاد الدولي".

إدارة الزمالك يحدد مصير «ثلاثى الأزمة» 
 

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا رسميًا بعد قليل، لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بالنادى وفريق الكرة، ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع ثلاثى الفريق الكروى الأول بالنادى، أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى، ليتم اتخاذ القرار النهائي بمصيرهم، خاصة أن مجلس الإدارة في وقت سابق قرر عرضتهم للبيع وإحالتهم للتحقيق بسبب ما بدر منهم من مغادرة معسكر مباراة «زد» بالدورى ليلة اللقاء.

كما يأتي ملف المدير الفني الجديد لفريق الزمالك على رأس الملفات التي يناقشها مجلس القلعة البيضاء، خاصة بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب عليهم، حيث يدرس الأعضاء كل الأسماء بعناية ودقة شديدة، للاستقرار على أحدهم لقيادة الفريق خلفا للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، الذي قدم له المجلس الشكر وقرر تعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني في الفريق.